دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24


دعت وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي الى ضرورة العمل على انقاذ المعالم الاثرية من الاندثار و جعلها رافدا من روافد التنمية، وذلك خلال زيارة ادتها امس الى الموقع الاثري جامع علولة ببني خداش التابعة لولاية مدنين. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار جهود تعزيز الأمن المائي وتحسين ظروف العيش في المناطق الريفية، وقعت وزارة الفلاحة والموارد
12:51 - 2026/06/23
 أصدرت اللجنة  المركزية لحزب التيار  الشعبي بيانا طرحت فيه موقفها بشأن مجمل  القضايا الوطنية والإ
11:24 - 2026/06/23
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، النظر في القضية الم
11:12 - 2026/06/23
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
10:13 - 2026/06/23
يكون طقس اليوم الثلاثاء قليل السحب إلى مغيم جزئيا ثم تتكاثف السحب بعد الظهر بالمرتفعات الغربية لل
08:00 - 2026/06/23
واصلت لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية دراسة
07:00 - 2026/06/23
مع إعلان نتائج الباكالوريا في تونس كل سنة، تنطلق رحلة لا تقل أهمية عن الامتحان نفسه، وهي رحلة اخت
07:00 - 2026/06/23