خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

تاريخ النشر : 13:37 - 2022/12/04

علم موقع "الشروق أون لاين" اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، أن اللاعب السابق للنادي الإفريقي "محمد السليتي" قد عزز صفوف الإدارة الفنية للنادي الإفريقي في خطة مدير فني مساعد لزميله السابق "أسامة السلامي".
وباشر "محمد السليتي" اليوم مهامه، إلى جانب المدير الفني لنادي باب الجديد "أسامة السلامي".
ومن المنتظر أن يتواجد "السليتي" في الحديقة "أ" الأن لحضور المباراة الودية التي ستجمع بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي مساء اليوم باية من الساعة الثانية ظهرا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بعد نزول الستار على دور المجموعات، تنطلق بداية من اليوم الأحد مواجهات الدور السادس عشر لكأس العال
11:42 - 2026/06/28
  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
قدّمت ادارة النادي الافريقي عرضا جديدا بامتيازات اضافية للظهير الأيسر أسامة السهيلي الذي قدم موسم
07:00 - 2026/06/28
تقرّر رسميا أن تنطلق التحضيرات يوم 12 جويلية المقبل بتربص في مدينة طبرقة مع برمجة تربص خارجي حسب
07:00 - 2026/06/28
عقد النادي البنزرتي جلسته العامة العادية برئاسة نائب رئيس الهيئة التسييرية الدكتور محمّد رضا الشر
07:00 - 2026/06/28
أرقام تاريخية لمصر وغضب إيراني بسبب «الفيفا»
07:00 - 2026/06/28