خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

تاريخ النشر : 13:37 - 2022/12/04

علم موقع "الشروق أون لاين" اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، أن اللاعب السابق للنادي الإفريقي "محمد السليتي" قد عزز صفوف الإدارة الفنية للنادي الإفريقي في خطة مدير فني مساعد لزميله السابق "أسامة السلامي".
وباشر "محمد السليتي" اليوم مهامه، إلى جانب المدير الفني لنادي باب الجديد "أسامة السلامي".
ومن المنتظر أن يتواجد "السليتي" في الحديقة "أ" الأن لحضور المباراة الودية التي ستجمع بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي مساء اليوم باية من الساعة الثانية ظهرا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25