خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

تاريخ النشر : 13:37 - 2022/12/04

علم موقع "الشروق أون لاين" اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، أن اللاعب السابق للنادي الإفريقي "محمد السليتي" قد عزز صفوف الإدارة الفنية للنادي الإفريقي في خطة مدير فني مساعد لزميله السابق "أسامة السلامي".
وباشر "محمد السليتي" اليوم مهامه، إلى جانب المدير الفني لنادي باب الجديد "أسامة السلامي".
ومن المنتظر أن يتواجد "السليتي" في الحديقة "أ" الأن لحضور المباراة الودية التي ستجمع بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي مساء اليوم باية من الساعة الثانية ظهرا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21