خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

خاص: محمد السليتي يعزز الإدارة الفنية للنادي الإفريقي

تاريخ النشر : 13:37 - 2022/12/04

علم موقع "الشروق أون لاين" اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، أن اللاعب السابق للنادي الإفريقي "محمد السليتي" قد عزز صفوف الإدارة الفنية للنادي الإفريقي في خطة مدير فني مساعد لزميله السابق "أسامة السلامي".
وباشر "محمد السليتي" اليوم مهامه، إلى جانب المدير الفني لنادي باب الجديد "أسامة السلامي".
ومن المنتظر أن يتواجد "السليتي" في الحديقة "أ" الأن لحضور المباراة الودية التي ستجمع بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي مساء اليوم باية من الساعة الثانية ظهرا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26