حل التحرير الشامل.. حل العودتين

حل التحرير الشامل.. حل العودتين

تاريخ النشر : 21:42 - 2024/01/07

وبعدما رأينا ما يفعله ما نسميه لواء نبش القبور وسرقة أعضاء الشهداء قابلة للحياة كانت أو غير قابلة وتحويلها إلى مزادات البيع والتصرف والاختبار والاتجار وبنوك الجلود وغيرها على اعتبار امتناع الصهاينة عن التبرع عقائديا، نريد أن نسأل الناس: هل سمعتم يوما بمن يتبرع بوطن وهل يجوز للإنسان أن يتبرع بوطن أو حتى نصف وطن أو حبة أو ذرة من وطن!!! 
هي ترجمة خبيثة لقرار تقسيم فلسطين المحتلة طبق القرار 181 سيء  الذكر. وهو اعتراف ضمني وعلني أعمى وبلا وعي بأن للعدو شرعية وجود كياني مزعوم وترديد بغيض لذلك حتى صدقه البعض في حين ان العدو لا يعترف به مطلقا ولم يصدقه يوما ولن يذهب إليه يوما حتى تحت تهديد لحظات الزوال النهائي من الوجود تماما وهي آتية يوما ما. ولا حتى إذا عادل أقل من دولة أو دولة شبحا أو دولة منقوصة بحسب كل عبارات مجرمي حرب العدو عبر العصور... وهكذا وعلى أقل من 20 بالمائة وأقل بكثير لفلسطين من أرض فلسطين المحتلة وعلى أرض فلسطين مقابل الكل تقريبا للعدو، وهذه خديعة تافهة أخرى أي بحث النسبة ومقدارها. وفضلا عن ذلك كله هو تصوير وتسويق مزيف ومزور ناعم انه حل وانه حل بالفعل وكأنما يوجد عاقل على وجه الأرض وفي تاريخ الكون يدعي انه يمكنه التسليم في وطنه وأرضه وإعطاء قسم منها ومنه أكبر أو أصغر لعدو محتل بقطع النظر عن الوجود والحق والسيادة وقابلية الحياة وتقمص دور العدو منذ ما قبل تأسيسه أي إعطاء أحدهم ما لا يملك لمن لا يستحق، وفلسطين طبعا وفعلا ليس أرضا للفلسطينيين وحدهم فحسب بل للأمة العربية والإسلامية جميعا والإنسانية الحرة جمعاء وتحريرها يتوقف عليه تحرير أهم أسس تحرير الإنسان فوق كل أرض وتحت أي سماء كما تحرير الأرض والمقدسات. أجل نحن نتبرع بأرواحنا ولا نتبرع أو نفرط في الوطن. إنه ما يسمى حل الدولتين: كذبة العصر الكبرى ودجل العصر الرخيص. وهو بمن لا يملك وما لا يملك لمن لا يستحق نصف صهيونية بل صهيونية كاملة وأزيد. وحتى إذا أخذ الجزء فسوف يأخذ الكل فما بالنا وهو يأخذ الكل الأكبر ولا يعطي أي جزء من الأصغر وهذه كما قلنا بلاهة. 
وعلى ذلك فإن حل التحرير الشامل بالعودتين: (والعبارة أصبحت متداولة بصرف النظر عمن أطلقها أولا وكيف ولماذا ومتى) عودة أهل فلسطين إلى أرضهم وعودة الصهاينة من حيث جاؤوا هو الحل الوحيد الأوحد العادل والمنصف والحق والذي سوف يتحقق بإذن ووعد الله وقوة المقاومة الظافرة المستمرة مهما طال الزمان وعظمت التضحيات حتى النصر المسدد المؤزر المؤيد والعودة والتحرير حيث ننتصر أو نموت وحيث النصر أو الشهادة. وانه لجهاد نصر أو استشهاد، وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم، يسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريبا، متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب، انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا، وما النصر إلا صبر ساعة، وعلى الله فليتوكل المتوكلون. 
هكذا نرى نتيجة الاستفناء الإنساني العالمي الحاصل ونرى ذلك في أي استفتاء للإنسانية جمعاء في أي حركة تحرير إنساني عالمي في حرب الوجود الإنسانية الطويلة الدائرة بين غالبية البشر والنظام الصهيو- أمريكي المعولم. فلا يصبح الإنسان إنسانيا حتى يصير فلسطينيا ولا يكون المؤمن مؤمنا حتى يكون حقانيا عداليا ولا تكون المقاومة مقاومة حتى تكون إيمانية وحدوية إلهية لا فتنوية شيطانية.
سلام عليكم بما صبرتم وطوبى للذين هبوا نصرة ونصيرا. وَالَّذِينَ آوَوا وَّنَصَرُوا أُولَٰئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقًّا (صدق الله العظيم).

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

إن آخر ما يتبادر إلى الذهن تحليل ما يجري في الجامعات الأمريكية.
21:21 - 2024/04/27
قياسنا هنا 7 أكتوبر وطوفان الأقصى واليوم الماءتان.
23:48 - 2024/04/23
تعقيبا وتعليقا على الهجوم الإيراني المتوقع على إسرائيل كردة فعل على الهجوم الصهيوني الذي أودى باس
07:00 - 2024/04/22
تزامن عيد الفطر هذه السنة في غزة مع دخول طوفان الأقصى شهره السابع وما خلّفه العدوان الصهيوني من د
07:00 - 2024/04/22
تصاعدت منذ انطلاق طوفان الأقصى وتيرة مواجهة الكيان الصهيوني من خارج فلسطين وأصبحت ظاهرة بارزة بصد
07:00 - 2024/04/21