جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

جيش الاحتلال يعلن إصابة 4 عسكريين في جنوب لبنان

تاريخ النشر : 08:10 - 2026/06/26

أعلن اجيش الاحتلال عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك قريب مع مسلحين في جنوب لبنان يوم أمس الخميس.

وذكر بيان الجيش أنه "تم نقل جميع المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج الطبي اللازم، فيما تم إبلاغ عائلاتهم بالحادثة".

ولم يذكر الجيش الإسرائيلي تفاصيل إضافية حول ظروف الاشتباك أو هوية المسلحين.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يهيم الفنزويليون على وجوههم وهم يحاولون عبثا إنقاذ ذويهم العالقين أحياء تحت أنقاض المباني المنهار
09:19 - 2026/06/26
أكد مدير وكالة الطاقة الذرية رافايل غروسي، الجمعة، وجود اتفاق ينص على آلية تفتيش على المنشآت النو
08:40 - 2026/06/26
تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية حول الانسحاب الصهيوني من جنوب لبنان في إطار الصفقة الأمريكية
07:00 - 2026/06/26
يبدو أن قادة الكيان الصهيوني يعيشون حالة من القلق والترقب والرعب على وقع التهديدات المتصاعدة من م
07:00 - 2026/06/26
تتجه الولايات المتحدة إلى الإغلاق التام لملف اللجوء، وتوقف بشكل كامل استقبال الأجانب الساعين للحص
01:13 - 2026/06/26
أفادت قناة NTV التلفزيونية باعتقال أكثر من 100 شخص في أنقرة بأمر من المحكمة في أعقاب عمليات مكافح
00:11 - 2026/06/26
أحالت النيابة العامة المصرية 10 أطباء ومسؤولين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي للمحاكمة الجنائية ب
22:24 - 2026/06/25