جندوبة.. إثر تسجيل أول حالة بمرض الجلد العقدي المعدي ...اتحاد الفلاحين يدعو الى اليقظة وحماية قطيع الابقار

جندوبة.. إثر تسجيل أول حالة بمرض الجلد العقدي المعدي ...اتحاد الفلاحين يدعو الى اليقظة وحماية قطيع الابقار

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/08/17


أعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري الاربعاء الماضي عن تسجيل أول حالة لمرض الجلد العقدي المعدي عند الأبقار بمعتمدية فرنانة من ولاية جندوبة على بعد 1،5 كلم من الحدود الجزائرية . جندوبة –الشروق : من جهته دعا الاتحاد الجهوي للفلاحين بجندوبة كافّة المربين الى مزيد اليقظة والإعلام ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/08/17

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23