توزر: الاتحاد الجهوي للشغل يلوح بالإضراب العام مجددا

توزر: الاتحاد الجهوي للشغل يلوح بالإضراب العام مجددا

تاريخ النشر : 15:56 - 2021/05/21

 لوّح الاتحاد الجهوي للشغل بتوزر، خلال اجتماع المكتب التنفيذي المنعقد اليوم الجمعة 21 ماي 2021، بالإضراب الجهوي العام وخوض كافة الاشكال النضالية الشرعية المتاحة، من أجل الدفاع عن الاستحقاقات التنموية للجهة.

وأشار الاتحاد، في بيان أصدره عقب اجتماعه، إلى تجديد دعوته لرئاسة الحكومة لعقد مجلس وزاري حول التنمية بالجهة، بعد تأخر انعقاد المجلس المبرمج خلال الندوة الجهوية التي انتظمت في شهر مارس الماضي بحضور وفد حكومي.

وذكّر الاتحاد، في ذات البيان، بالمحطات التي خاضها منذ شهر ديسمبر 2020، بعقد الهيئة الإدارية للاتحاد الجهوي للشغل، والدعوة حينها إلى إقرار إضراب جهوي بتاريخ 28 جانفي 2021، وإرجاؤه على إثر تلقي دعوة للتفاوض بمقر رئاسة الحكومة، والاتفاق على زيارة وفد حكومي للجهة وبرمجة مجلس وزاري في الغرض.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22