تقدّم أشغال توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة

تقدّم أشغال توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/04/22


أفاد مدير الاشغال الكبرى بوزارة التجهيز والإسكان خالد الأطرش ان مشروع توسعة المدخل الجنوبي للعاصمة سيدخل حيز الاستغلال في شهر سبتمبر المقبل، لافتا الى أن الاشغال تقدّمت بأكثر من 80 في المائة وطالت القسط الرابع المتعلق بمحول بئر القصعة. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/04/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24