بيان شديد اللهجة للفرع الجامعي للتعليم الثانوي بالكاف

بيان شديد اللهجة للفرع الجامعي للتعليم الثانوي بالكاف

تاريخ النشر : 11:59 - 2020/06/14

أصدر الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بالكاف صباح اليوم الأحد 14 جوان 2020  بيانا شديد اللهجة تحصلت الشروق على نسخة منه حذّر فيها سلطة الإشراف من مواصلة سياسة " التشفي" والإمعان في معاقبة منظوريها.
 مدينا ما أسماه بالاقتطاع العشوائي من منحة مراقبة الامتحانات الوطنية وتأخر صرف منحة الساعات الإضافية ومنحة العمل الدوريّ ومنحة الاستمرار للمديرين والنظّار. 
محمّلا المسؤولية الكاملة لوزارة التربية لما يمكن أن يترتّب عن هذه السياسة من توتّر . 
مطالبا بالصرف العاجل للمستحقّات المالية و إرجاع المبالغ المقتطعة من منحة مراقبة الامتحانات الوطنية. 
مؤكّدا الاستعداد التّام  لكل الأشكال النضالية " دون اعتراف بأيّ خطوط ".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22