بنزرت: 3 تلاميذ يعنفون زميلهم مما استوجب خضوعه لعملية جراحية

بنزرت: 3 تلاميذ يعنفون زميلهم مما استوجب خضوعه لعملية جراحية

تاريخ النشر : 14:27 - 2022/09/29

على إثر ورود مكالمة هاتفية لمركز الامن الوطني بعين مريم ببنزرت مفادها تعرض تلميذ يبلغ من العمر 15 سنة امام أحد المؤسسات التربوية الي عملية اعتداء بالعنف الشديد من قبل 3 تلاميذ من مؤسسة تربوية اخرى ثم لاذوا بالفرار مما استوجب نقل التلميذ على جناح السرعة المستشفى نظرا لتعكر حالته الصحية واخضاعه لعملية جراحية.
وامام خطورة الحادثة تحركت الوحدات الامنية بعد التحريات تم التعرف عليهم وتحديد عناوينهم تم القبض عليهم وجلبهم الى مقر الامن اذ تبين انهم فعلا انهم تلاميذ تتراوح اعمارهم بين 15 و17 سنة.
هذا وبسماعهم وباستثارة النيابة العمومية في الغرض انت بالاحتفاظ بهم جميعا على ان تقع احالتهم لاحقا على انظارها لإبداء الرأي في شأنهم. 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23