بنزرت ..افتتــــاح مركز «الأمان» لإيواء النساء ضحايا العنف والأطفال المرافقين لهن

بنزرت ..افتتــــاح مركز «الأمان» لإيواء النساء ضحايا العنف والأطفال المرافقين لهن

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/08/06


مكتب بنزرت ـ الشروق: دشنت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ امال بلحاج موسى الاثنين مركز «الأمان» لإيواء النساء ضحايا العنف والأطفال المرافقين لهنّ بولاية بنزرت. وقالت الوزيرة في تصريح إعلامي ، عقب الاطلاع على مختلف أجنحة ومرافق وخدمات هذا المركز الرابع عشر ، ان طاقة استيعابه ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/08/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23