بمحطتي هرقلة والنفيضة: تنظيم يوم تحسيسي حول خطورة إستعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة

بمحطتي هرقلة والنفيضة: تنظيم يوم تحسيسي حول خطورة إستعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة

تاريخ النشر : 11:49 - 2024/08/02

"احتفالا بعيد الجمهورية وفي إطار مجهودها المتواصل لتوعية الحرفاء على أهمية السلامة المرورية خاصة خلال هذه الفترة الصيفية، قامت شركة تونس الطرقات السيارة يوم الأربعاء 24 جويلية 2024 بتنظيم يوم تحسيسي وتنشيطي 
وقد تم التفاعل مع حرفاء الشركة والتواصل معهم من خلال توزيع عديد المطويات والهدايا من قبل شباب من الكشافة التونسية والجمعية التونسية للحماية من حوادث الطرقات والجمعية الرياضية للتايكوندو بالجهة.
الحملة التحسيسية بمناسبة عيد الجمهورية بمحطة الاستخلاص مرناڨ بالتعاون مع الهيئة المحلية الهلال الأحمر التونسي تضمنت التحسيس حول خطورة إستعمال الهاتف الجوال أثناء القيادة و ضرورة ربط حزام الامان و التقيد بالسرعة و الحث على تعلم مبادئ الاسعافات الأولية للتدخل عند الحاجة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23