اولمبيك سيدي بوزيد.. اضراب مفتوح للاعبين والاطار الفني الى حين صرف مستحقاتهم 

اولمبيك سيدي بوزيد.. اضراب مفتوح للاعبين والاطار الفني الى حين صرف مستحقاتهم 

تاريخ النشر : 20:15 - 2025/02/10

دخل اليوم لاعبو اولمبيك سيدي بوزيد والاطار الفني والاداريون في اضراب مفتوح مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية التي استحال على الهيئة توفيرها لعجز رئيسها على مسايرة الوضع و لا قدرة له على التدخل نظرا لارتفاع التكاليف اليومية و الأسبوعية للاولمبيك الذي يمر بوضعية صعبة للغاية وغير مسبوقة . ويرى البعض بأن جزءا من الحل يكمن في تدخل وزارة الاشراف وصرف المنحة المخصصة للاولمبيك في اسرع وقت  والبلدية والولاية وتخصيص  منحة عاجلة  الى جانب إطلاق حملة تبرعات كبيرة  لحل بعض المشاكل لان حجم الديون ضخم جداً .
 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23