اولمبيك سيدي بوزيد.. اضراب مفتوح للاعبين والاطار الفني الى حين صرف مستحقاتهم 

اولمبيك سيدي بوزيد.. اضراب مفتوح للاعبين والاطار الفني الى حين صرف مستحقاتهم 

تاريخ النشر : 20:15 - 2025/02/10

دخل اليوم لاعبو اولمبيك سيدي بوزيد والاطار الفني والاداريون في اضراب مفتوح مطالبين بصرف مستحقاتهم المالية التي استحال على الهيئة توفيرها لعجز رئيسها على مسايرة الوضع و لا قدرة له على التدخل نظرا لارتفاع التكاليف اليومية و الأسبوعية للاولمبيك الذي يمر بوضعية صعبة للغاية وغير مسبوقة . ويرى البعض بأن جزءا من الحل يكمن في تدخل وزارة الاشراف وصرف المنحة المخصصة للاولمبيك في اسرع وقت  والبلدية والولاية وتخصيص  منحة عاجلة  الى جانب إطلاق حملة تبرعات كبيرة  لحل بعض المشاكل لان حجم الديون ضخم جداً .
 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدرت الجامعة التونسية لرياضة المعوقين بيانًا توضيحيًا، تبعًا لما تم تداوله مؤخرًا بخصوص الوضعية
21:27 - 2026/06/25
تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25