النفطي يشدّد على أهمية الشراكة الافريقية الروسية

النفطي يشدّد على أهمية الشراكة الافريقية الروسية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/11/11


أكّد محمد علي النفطي، وزير الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في كلمة ألقاها في المؤتمر الوزاري الأول لمنتدى الشراكة بين روسيا وافريقيا الذي افتتح أعماله بمدينة سوتشي بروسيا، أهمية الشراكة الروسية الافريقية التي بدأت مظاهرها تتجلّى من خلال المشاريع المشتركة المبتكرة التي تتصل بالتحول الرقمي والاقتصاد الأخضر والطاقة ومواجهة التغيرات المناخية ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/11/11

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24