النجم الساحلي يواصل تسوية ديونه: ملف سابع يُطوى رسميًا
تاريخ النشر : 13:05 - 2026/06/24
أعلنت اللجنة المستقلة لفضّ النزاعات التابعة للنجم الرياضي الساحلي عن الانتهاء رسميًا من ملف اللاعب لؤي بن حسين، وذلك بعد التوصل إلى تسوية مالية شاملة للمبلغ المستوجب والذي بلغ 80 ألف دينار.
ويأتي هذا التطور في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها اللجنة من أجل معالجة الملفات المالية العالقة وتسويتها بشكل نهائي، بما يساهم في تعزيز الاستقرار الإداري والمالي داخل النادي.
وبهذا القرار، يُعدّ ملف لؤي بن حسين السابع الذي يتم إغلاقه منذ انطلاق الحملة الخاصة بفضّ النزاعات، في مؤشر على تقدّم نسق العمل داخل اللجنة وسعيها إلى طيّ مختلف الملفات العالقة تدريجيًا، بما يخدم مصلحة الفريق ويعيد التوازن إلى وضعيته المالية.
أعلنت اللجنة المستقلة لفضّ النزاعات التابعة للنجم الرياضي الساحلي عن الانتهاء رسميًا من ملف اللاعب لؤي بن حسين، وذلك بعد التوصل إلى تسوية مالية شاملة للمبلغ المستوجب والذي بلغ 80 ألف دينار.
ويأتي هذا التطور في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها اللجنة من أجل معالجة الملفات المالية العالقة وتسويتها بشكل نهائي، بما يساهم في تعزيز الاستقرار الإداري والمالي داخل النادي.
وبهذا القرار، يُعدّ ملف لؤي بن حسين السابع الذي يتم إغلاقه منذ انطلاق الحملة الخاصة بفضّ النزاعات، في مؤشر على تقدّم نسق العمل داخل اللجنة وسعيها إلى طيّ مختلف الملفات العالقة تدريجيًا، بما يخدم مصلحة الفريق ويعيد التوازن إلى وضعيته المالية.