النادي الإفريقي يقطع الطريق أمام الطامعين ويجدد لنجميه
تاريخ النشر : 09:20 - 2026/06/23
واصلت هيئة النادي الإفريقي العمل على تأمين استقرار الرصيد البشري للفريق، بعدما نجحت في التوصل إلى اتفاق مع المدافع ياسين بوعبيد والحارس غيث اليفرني من أجل تمديد إقامتهما مع الأحمر والأبيض.
وأمضى بوعبيد عقدًا جديدًا يربطه بالنادي لثلاثة مواسم إضافية، في حين جدد اليفرني عقده لمدة موسمين، ليواصلا حمل قميص نادي باب الجديد خلال السنوات المقبلة.
وتندرج هذه الخطوة ضمن سياسة إدارة النادي الرامية إلى المحافظة على العناصر التي تراهن عليها في مشروعها الرياضي، وضمان أكبر قدر من الاستقرار الفني استعدادًا للاستحقاقات القادمة.
واصلت هيئة النادي الإفريقي العمل على تأمين استقرار الرصيد البشري للفريق، بعدما نجحت في التوصل إلى اتفاق مع المدافع ياسين بوعبيد والحارس غيث اليفرني من أجل تمديد إقامتهما مع الأحمر والأبيض.
وأمضى بوعبيد عقدًا جديدًا يربطه بالنادي لثلاثة مواسم إضافية، في حين جدد اليفرني عقده لمدة موسمين، ليواصلا حمل قميص نادي باب الجديد خلال السنوات المقبلة.
وتندرج هذه الخطوة ضمن سياسة إدارة النادي الرامية إلى المحافظة على العناصر التي تراهن عليها في مشروعها الرياضي، وضمان أكبر قدر من الاستقرار الفني استعدادًا للاستحقاقات القادمة.