النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

تاريخ النشر : 12:27 - 2021/07/06

تواصل إدارة النادي الإفريقي التحضير إستعدادا للموسم الرياضي القادم، بعد انتهاء مشوار نادي باب الجديد في مسابقتي البطولة والكأس.
واجتمع رئيس النادي "يوسف العلمي" مع المدرب "منتصر الوحيشي" لضبط برنامج عمل للرهانات القادمة والاتفاق على عدد من النقاط منها مسألة تجديد العقود وتحديد قائمة المغادرين عن النادي.
توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى إتفاق مع كل من المدافع بلال العيفة وحارس المرمى سيف الدين الشرفي من أجل مواصلة المشوار مع الفريق الموسم القادم.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أنهى منتخب إنجلترا دور المجموعات متصدرًا للمجموعة 12 بعد فوزه على بنما (2-0)، فيما تفوقت كرواتيا
00:20 - 2026/06/28
أعلن منتخب مصر، السبت، عن ‌إصابة ‌القائد ‌محمد صلاح بشدّ في عضلات الفخذ الخلفية، خلال ⁠مواجهة إير
23:33 - 2026/06/27
بعد تداول أسماء لتشكيل هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي وكان من المنتظر تزكيتها اليوم السبت 27جوا
23:01 - 2026/06/27
أثار الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم جدلاً واسعاً بعد اتخاذه قراراً بإلغاء رحلة الطيران الخاصة ال
21:17 - 2026/06/27
في تفاعل يعكس مشاعر مختلطة بين مرارة الإقصاء والاعتزاز بحمل الراية الوطنية، خرج مدافع المنتخب الو
14:38 - 2026/06/27
دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات أولية مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي نعيم السليتي،
14:25 - 2026/06/27
يشرع المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة للأكابر في خوض غمار التصفيات الخاصة بالمنطقة الأولى الم
14:22 - 2026/06/27
قدّم الترجي الرياضي التونسي عرضًا رسميًا إلى نادي غولدن آروز من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإي
14:07 - 2026/06/27