النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

تاريخ النشر : 12:27 - 2021/07/06

تواصل إدارة النادي الإفريقي التحضير إستعدادا للموسم الرياضي القادم، بعد انتهاء مشوار نادي باب الجديد في مسابقتي البطولة والكأس.
واجتمع رئيس النادي "يوسف العلمي" مع المدرب "منتصر الوحيشي" لضبط برنامج عمل للرهانات القادمة والاتفاق على عدد من النقاط منها مسألة تجديد العقود وتحديد قائمة المغادرين عن النادي.
توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى إتفاق مع كل من المدافع بلال العيفة وحارس المرمى سيف الدين الشرفي من أجل مواصلة المشوار مع الفريق الموسم القادم.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:19 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24
أكد الترجي الرياضي التونس
13:46 - 2026/06/24