النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

تاريخ النشر : 12:27 - 2021/07/06

تواصل إدارة النادي الإفريقي التحضير إستعدادا للموسم الرياضي القادم، بعد انتهاء مشوار نادي باب الجديد في مسابقتي البطولة والكأس.
واجتمع رئيس النادي "يوسف العلمي" مع المدرب "منتصر الوحيشي" لضبط برنامج عمل للرهانات القادمة والاتفاق على عدد من النقاط منها مسألة تجديد العقود وتحديد قائمة المغادرين عن النادي.
توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى إتفاق مع كل من المدافع بلال العيفة وحارس المرمى سيف الدين الشرفي من أجل مواصلة المشوار مع الفريق الموسم القادم.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25
خرج البطل البارالمبي العالمي أمان الله التيساوي عن صمته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي عل
23:22 - 2026/06/25
شهدت منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية تداول أخبار تفيد بأ
23:15 - 2026/06/25
انتهت قبل قليل مواجهتا  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 20
23:11 - 2026/06/25
تتجه أنظار الجماهير التونسية، فجر يوم الجمعة، إلى المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني التو
23:08 - 2026/06/25