النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

النادي الإفريقي: العيفة والشرفي يعطيان الموافقة لمواصلة المشوار

تاريخ النشر : 12:27 - 2021/07/06

تواصل إدارة النادي الإفريقي التحضير إستعدادا للموسم الرياضي القادم، بعد انتهاء مشوار نادي باب الجديد في مسابقتي البطولة والكأس.
واجتمع رئيس النادي "يوسف العلمي" مع المدرب "منتصر الوحيشي" لضبط برنامج عمل للرهانات القادمة والاتفاق على عدد من النقاط منها مسألة تجديد العقود وتحديد قائمة المغادرين عن النادي.
توصلت هيئة النادي الإفريقي إلى إتفاق مع كل من المدافع بلال العيفة وحارس المرمى سيف الدين الشرفي من أجل مواصلة المشوار مع الفريق الموسم القادم.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

عقب إلغاء الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية للنجم الساحلي بسبب عدم ورود ترشحات على الكتابة الع
07:00 - 2026/06/18
قررت ادارة النادي الافريقي تأجيل موعد انطلاق التحضيرات للموسم الجديد الذي كان مبرمجا لهذا الأسبوع
07:00 - 2026/06/18
دخل المنتخب الوطني مرحلة جديدة في نهائيات مونديال 2026، مع المدرب الجديد هيرفي رينارد وأجرى يوم أ
07:00 - 2026/06/18
موسم رياضي متميّز عاشته جمعية الأكواريوم للسباحة بعد أن حققت أهداف مشروعها الرياضي على نخب تأطير
07:00 - 2026/06/18
واهم من يَعتقد أن جِراح المنتخب ستَندمل وأن كرتنا ستغادر غرفة الانعاش وتَستعيد الأفراح بمجرّد رحي
07:00 - 2026/06/18
مع اقتراب إسدال الستار على الجولة الأولى من أكبر تظاهرة كروية عالمية، مونديال 2026 تابعت الجماهير
07:00 - 2026/06/18
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الاولى لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم 2026 بين غانا  وبنما
02:07 - 2026/06/18