النادي الإفريقي: التركيبة الكاملة للإطار الفني .. وإنتدابات مرتقبة تشعل حماس الجماهير
تاريخ النشر : 12:04 - 2026/06/27
دخل النادي الإفريقي مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد الاستقرار على ملامح الإطارين الفني والطبي اللذين سيشرفان على الفريق خلال الفترة المقبلة.
وسيضم الإطار الفني المدرب فوزي البنزرتي، بمساعدة أحمد الطويهري، فيما سيتولى قابيل بن عثمان تدريب حراس المرمى، وعمار نبيغ الإعداد البدني، إلى جانب حسام السلطاني الذي سيشغل خطة مكلف بالتقييم والمتابعة.
أما الإطار الطبي، فسيتكون من طبيب الفريق وجيه بن سعيد، وأخصائيي العلاج الطبيعي سامي القرشي ووجيه بوغرارة.
ومن المنتظر أن يباشر فوزي البنزرتي قيادة الحصص التدريبية بداية من يوم الإثنين المقبل، في خطوة تهدف إلى وضع أسس العمل الخاصة بالموسم الجديد، رغم أن توقيع العقد الرسمي بين الطرفين لم يتم إلى حد الآن.
كما تم تحديد قائمة اللاعبين الذين سيستأنفون التمارين مع انطلاق التحضيرات، بالتوازي مع تحركات إدارة النادي لإجراء اتصالات مع عدد من لاعبي البطولة الوطنية، بهدف تعزيز الرصيد البشري خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وفي إطار البرنامج الإعدادي، يُرتقب أن يجري الفريق أول تربص مغلق بمدينة عين دراهم خلال النصف الثاني من شهر جويلية، على أن يتخلله خوض مباراتين وديتين استعدادًا للاستحقاقات القادمة.
دخل النادي الإفريقي مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد الاستقرار على ملامح الإطارين الفني والطبي اللذين سيشرفان على الفريق خلال الفترة المقبلة.
وسيضم الإطار الفني المدرب فوزي البنزرتي، بمساعدة أحمد الطويهري، فيما سيتولى قابيل بن عثمان تدريب حراس المرمى، وعمار نبيغ الإعداد البدني، إلى جانب حسام السلطاني الذي سيشغل خطة مكلف بالتقييم والمتابعة.
أما الإطار الطبي، فسيتكون من طبيب الفريق وجيه بن سعيد، وأخصائيي العلاج الطبيعي سامي القرشي ووجيه بوغرارة.
ومن المنتظر أن يباشر فوزي البنزرتي قيادة الحصص التدريبية بداية من يوم الإثنين المقبل، في خطوة تهدف إلى وضع أسس العمل الخاصة بالموسم الجديد، رغم أن توقيع العقد الرسمي بين الطرفين لم يتم إلى حد الآن.
كما تم تحديد قائمة اللاعبين الذين سيستأنفون التمارين مع انطلاق التحضيرات، بالتوازي مع تحركات إدارة النادي لإجراء اتصالات مع عدد من لاعبي البطولة الوطنية، بهدف تعزيز الرصيد البشري خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وفي إطار البرنامج الإعدادي، يُرتقب أن يجري الفريق أول تربص مغلق بمدينة عين دراهم خلال النصف الثاني من شهر جويلية، على أن يتخلله خوض مباراتين وديتين استعدادًا للاستحقاقات القادمة.