المنستير: تسجيل أول حالة وفاة بـ "كورونا" بمدينة الساحلين

المنستير: تسجيل أول حالة وفاة بـ "كورونا" بمدينة الساحلين

تاريخ النشر : 11:56 - 2020/09/05

سجلت ولاية المنستير فجر اليوم أول حالة وفاة لشيخ في العقد السابع من عمره وذلك بقسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة.

الشيخ أصيل مدينة الساحلين وقد أصيب بفيروس "كورونا المستجد" عندما تحول مؤخرا إلى مدينة مساكن لقضاء بعض الشؤون العائلية، وبرغم بقائه في الحجر الصحي والتزامه بالتعليمات إلا أن حالته الصحية قد ساءت وهو الذي يشكو من أمراض ارتفاع ضغط الدم والسكر مما استوجب نقله إلى المستشفى الجامعي بالمنستير أين توفي.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22