المستشفى الجهوي بتوزر يتسلّم 4 أجهزة تنفّس اصطناعي (فيديو)

المستشفى الجهوي بتوزر يتسلّم 4 أجهزة تنفّس اصطناعي (فيديو)

تاريخ النشر : 15:27 - 2021/03/01

تسلّم المستشفى الجهوي بتوزر  اليوم الاثنين أربعة أجهزة تنفس اصطناعي عالية الطراز بتمويل من المجلس الجهوي لولاية توزر بكلفة 528 ألف دينار. وسيتحوّل قسم الانعاش الطبي بتوزر قريبا من صحي استشفائي إلى استشفائي جامعي وفق تصريح الدكتورة هدى ماطر استشفائية جامعية ورئيسة قسم الانعاش الطبي بالمستشفى الجهوي بتوزر .
وأوضحت الدكتورة ماطر بأنّ عدد أجهزة التنفس الاصطناعي بمستشفى توزر  ارتفع إلى خمسة اجهزة، بعد تسلّم أوّل جهاز تنفس اصطناعي موفى شهر ديسمبر المنقضي. 


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22