القيروان: وفاة مسنّة بعد تعرضها لنطحة كبش بالعلا
تاريخ النشر : 10:54 - 2026/06/27
توفيت مساء الجمعة 26 جوان 2026 مسنّة تبلغ من العمر 87 سنة متأثرة بإصابات بليغة على مستوى الرأس، إثر تعرضها لهجوم من كبش أثناء وجودها بسانية قريبة من منزلها بالمنطقة الريفية “الجرايدية” التابعة لمعتمدية العلا من ولاية القيروان.
ووفق المعطيات الأولية، كانت الضحية قد توجهت مساء الجمعة إلى السانية لجلب قطيع أغنامها وإدخاله إلى الحظيرة، قبل أن يفاجئها كبش ويقوم بنطحها عدة مرات، ما تسبب في سقوطها مغشياً عليها.
وبعد عودة ابنتها من مدينة العلا وعدم عثورها على والدتها بالمنزل، توجهت إلى السانية أين وجدتها ملقاة على الأرض بلا حراك، لتقوم بإعلام الجيران وطلب النجدة.
وقد تحولت وحدات الحرس الوطني على عين المكان، وتم نقل الضحية إلى المستشفى المحلي بالعلا في محاولة لإنقاذها، غير أنها فارقت الحياة فور وصولها.
وبإعلام النيابة العمومية، تم الإذن برفع الجثة إلى قسم التشريح بوحدة الأغالبة للاختصاصات الجراحية لتحديد الأسباب الدقيقة للوفاة، مع فتح بحث أمني في الحادثة
توفيت مساء الجمعة 26 جوان 2026 مسنّة تبلغ من العمر 87 سنة متأثرة بإصابات بليغة على مستوى الرأس، إثر تعرضها لهجوم من كبش أثناء وجودها بسانية قريبة من منزلها بالمنطقة الريفية “الجرايدية” التابعة لمعتمدية العلا من ولاية القيروان.
ووفق المعطيات الأولية، كانت الضحية قد توجهت مساء الجمعة إلى السانية لجلب قطيع أغنامها وإدخاله إلى الحظيرة، قبل أن يفاجئها كبش ويقوم بنطحها عدة مرات، ما تسبب في سقوطها مغشياً عليها.
وبعد عودة ابنتها من مدينة العلا وعدم عثورها على والدتها بالمنزل، توجهت إلى السانية أين وجدتها ملقاة على الأرض بلا حراك، لتقوم بإعلام الجيران وطلب النجدة.
وقد تحولت وحدات الحرس الوطني على عين المكان، وتم نقل الضحية إلى المستشفى المحلي بالعلا في محاولة لإنقاذها، غير أنها فارقت الحياة فور وصولها.
وبإعلام النيابة العمومية، تم الإذن برفع الجثة إلى قسم التشريح بوحدة الأغالبة للاختصاصات الجراحية لتحديد الأسباب الدقيقة للوفاة، مع فتح بحث أمني في الحادثة