القيروان: فض اعتصام مصنع التبغ بالقوة العامة والمحتجون يستأنفون احتجاجهم

القيروان: فض اعتصام مصنع التبغ بالقوة العامة والمحتجون يستأنفون احتجاجهم

تاريخ النشر : 10:02 - 2020/11/18

تم ليلة البارحة في حدود منتصف الليل فض اعتصام المعتصمين من أمام مصنع التبغ بالقيروان بالقوة العامة و ازالة الخيام و المعلقات. في حين عاد صباح اليوم المعتصمون للاحتجاج امام مقر المصنع الذي لا تزال الوحدات الأمنية متواجدة أمامه حتى صباح اليوم لمنع غلقه أو تعطيله.

و للتذكير فان المحتجين كانوا انطلقوا يوم أمس في اعتصامهم مطالبين بتشغيل 300 شاب وشابة من ابناء الجهة وبعث صندوق للتنمية المحلية لدعم المشاريع الصغرى بقيمة 500 الف دينار سنويا والمساهمة ب 500 الف دينار سنويا لمقاومة الانشطة البيئية الملوثة ولاقامة المساحات الخضراء و دفع مبلغ مالي سنوي بمليار و200الف دينار لفائدة الشبيبة. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23