السند: استكمال مشروع التزود بالماء لفائدة 2300 مواطن

السند: استكمال مشروع التزود بالماء لفائدة 2300 مواطن

تاريخ النشر : 11:41 - 2021/06/11

أدى والي الجهة سامي الغابي زيارة ميدانية لمعتمدية السند، وكان مرفرقا بالنائب أحمد بلقاسم رئيس لجنة الفلاحة بالمجلس الجهوي ومعتمد المنطقة ورئيس البلدية والمندوب الجهوي للفلاحة أين اطلع على مشاريع تنموية تخص قطاع المياه. 
وعاين الوالي استكمال مشروع ربط منطقة القوسة  بالماء الصالح للشراب والذي سيستفيد منه حوالي 2300 مواطن.
 وبلغت القيمة المالية للمشروع مليون د وبشكبة قنوات ممتدة على 61كلم. وتحول الوالي أيضا إلى منطقة قرعة السند السقوية واطلع على مراحل مشروع المنطقة السقوية بكلفة 700 الف د وعلى مساحة 45 هكتار. هذا المشروع ممول من طرف تنمية شمال الولاية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت ب 100 % و هي نتيجة متميزة تعكس ثمر
13:48 - 2026/06/21
تألق التلميذ المتميز الخلوق عمرو غزواني بحصوله على أفضل معدل جهوي شعبة رياضيات بالمعهد النموذجي ب
13:18 - 2026/06/21