السفير التونسي الأسبق بأندونيسا في ذمة الله

السفير التونسي الأسبق بأندونيسا في ذمة الله

تاريخ النشر : 13:40 - 2024/06/18

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عن وفاة المدير المتقاعد محمد عنتر، سفير الجمهورية التونسية الأسبق لدى جمهورية اندونيسيا، أمس الاثنين 17 جوان 2024. 
ومنذ التحاقه بوزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج سنة 1977، تقلّد الفقيد طوال مسيرته المهنية، عديد المسؤوليات، سواء خلال مباشرته بالإدارة المركزية أو ببعثات تونس بكلّ من طوكيو وبيكين والخرطوم وعلى رأس سفارة تونس بجاكرتا. .
تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فراديس جنانه، ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.


 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26