السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

تاريخ النشر : 19:27 - 2021/01/15

دعت سفارة الرياض في الولايات المتحدة رعايا السعودية في العاصمة الأمريكية واشنطن، إلى ضرورة الابتعاد عن التجمعات والتظاهرات.
وأهابت السفارة بالسعوديين تجنب وسط العاصمة واشنطن خلال هذه الفترة إلا في حالة الضرورة القصوى واتباع تعليمات السلطات المحلية.
ونوهت السفارة إلى أنها ستكون مغلقة خلال الفترة من الاثنين 18 إلى الأربعاء 20 يناير الجاري، على أن تستأنف عملها يوم الخميس القادم.
يشار إلى أن السلطات الأمنية في واشنطن تتوقع تجمعات ومظاهرات ضخمة قد تخرج دعما للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الأربعاء، تزامنا مع تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، الثلاثاء، أنها ستبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بح
17:32 - 2026/06/23
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، إن إيران وافقت على ضمان مستوى عالي من التفتيش النووي
14:43 - 2026/06/23
أعلنت إيران، الثلاثاء، أنها لن تسمح للوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، بتفتيش ا
13:15 - 2026/06/23
عبرت 36 سفينة شحن على الأقل مضيق هرمز الاثنين، مسجلة بذلك رقما قياسيا في حركة الملاحة البحرية منذ
11:45 - 2026/06/23
تعهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بتسريع تعزيز القدرات العسكرية لبلاده، مؤكدا أن موقف بيونغ
11:31 - 2026/06/23
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23