السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

تاريخ النشر : 19:27 - 2021/01/15

دعت سفارة الرياض في الولايات المتحدة رعايا السعودية في العاصمة الأمريكية واشنطن، إلى ضرورة الابتعاد عن التجمعات والتظاهرات.
وأهابت السفارة بالسعوديين تجنب وسط العاصمة واشنطن خلال هذه الفترة إلا في حالة الضرورة القصوى واتباع تعليمات السلطات المحلية.
ونوهت السفارة إلى أنها ستكون مغلقة خلال الفترة من الاثنين 18 إلى الأربعاء 20 يناير الجاري، على أن تستأنف عملها يوم الخميس القادم.
يشار إلى أن السلطات الأمنية في واشنطن تتوقع تجمعات ومظاهرات ضخمة قد تخرج دعما للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الأربعاء، تزامنا مع تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت الشرطة الكندية اليوم الاثنين، إصابة ضابط على الأقل في حادث إطلاق نار لم تتضح تفاصيله في مدي
19:20 - 2026/06/22
أعلنت وزارة الداخلية القطرية -فجر اليوم الاثنين- أن 54 شخصا أصيبوا في حادث الانفجار الذي وقع في م
15:25 - 2026/06/22
تتصاعد وتيرة التحذيرات في أوروبا هذا الأسبوع بسبب موجة حر شديدة جديدة، ما دفع دولا كثيرة إلى اتخا
14:49 - 2026/06/22
أعلن رئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، استقالته من منصبه في مؤتمر صحفي صباح الاثنين 22 جوان 202
12:10 - 2026/06/22
قال وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين إن الوساطة الباكستانية
09:30 - 2026/06/22
قالت جمهورية الكونغو الديمقراطية، في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، إن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس
08:30 - 2026/06/22
أغلقت السلطات الروسية، الإثنين، مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة عقب هجوم واسع بالطائرات المسيّرة
07:30 - 2026/06/22
تعيش الأوساط السياسية والأمنية داخل الكيان الصهيوني حالة من القلق وخيبة الأمل عقب التوصل إلى تفاه
07:00 - 2026/06/22