السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

تاريخ النشر : 19:27 - 2021/01/15

دعت سفارة الرياض في الولايات المتحدة رعايا السعودية في العاصمة الأمريكية واشنطن، إلى ضرورة الابتعاد عن التجمعات والتظاهرات.
وأهابت السفارة بالسعوديين تجنب وسط العاصمة واشنطن خلال هذه الفترة إلا في حالة الضرورة القصوى واتباع تعليمات السلطات المحلية.
ونوهت السفارة إلى أنها ستكون مغلقة خلال الفترة من الاثنين 18 إلى الأربعاء 20 يناير الجاري، على أن تستأنف عملها يوم الخميس القادم.
يشار إلى أن السلطات الأمنية في واشنطن تتوقع تجمعات ومظاهرات ضخمة قد تخرج دعما للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الأربعاء، تزامنا مع تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أحالت النيابة العامة المصرية 10 أطباء ومسؤولين بمستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي للمحاكمة الجنائية ب
22:24 - 2026/06/25
أكدت السلطات الفنزويلية ارتفاع عدد قتلى الزلزالين في فنزويلا إلى 188 على الأقل فضلا عن 1520 جريحً
20:50 - 2026/06/25
مهدت المحكمة العليا الأميركية الطريق، الخميس، أمام إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لإنهاء وضع
19:14 - 2026/06/25
تضررت سفينة شحن، الخميس، جراء إصابتها بمقذوف مجهول المصدر قبالة سواحل عُمان في مضيق هرمز، دون تسج
18:02 - 2026/06/25
أودت أول موجة حر في إسبانيا هذا الموسم بحياة أكثر من 200 شخص خلال 4 أيام فقط، حسبما أظهرت بيانات،
15:05 - 2026/06/25
أفادت رئيسة الحكومة المؤقتة في فنزويلا ديلسي رودريغيز بأن 164 شخصاً قُتلوا على الأقل وأصيب المئات
11:49 - 2026/06/25
أفادت وكالة فرانس براس بتسجيل 212 حالة وفاة في إسبانيا بين الأحد والأربعاء، مرتبطة بموجة الحر.
09:40 - 2026/06/25