السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

السعودية تحذر رعاياها في الولايات المتحدة

تاريخ النشر : 19:27 - 2021/01/15

دعت سفارة الرياض في الولايات المتحدة رعايا السعودية في العاصمة الأمريكية واشنطن، إلى ضرورة الابتعاد عن التجمعات والتظاهرات.
وأهابت السفارة بالسعوديين تجنب وسط العاصمة واشنطن خلال هذه الفترة إلا في حالة الضرورة القصوى واتباع تعليمات السلطات المحلية.
ونوهت السفارة إلى أنها ستكون مغلقة خلال الفترة من الاثنين 18 إلى الأربعاء 20 يناير الجاري، على أن تستأنف عملها يوم الخميس القادم.
يشار إلى أن السلطات الأمنية في واشنطن تتوقع تجمعات ومظاهرات ضخمة قد تخرج دعما للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى الأربعاء، تزامنا مع تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

رفعت شركة "علي بابا هولدنغز" الصينية دعوى قضائية ضد وزارة الحرب الأمريكية، مطالبة بإزالة اسمها من
21:57 - 2026/06/24
أعلنت فرنسا الأربعاء تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، وهي أول حالة مسجّلة خارج إفريقيا،
21:25 - 2026/06/24
أكد وزير دفاع الكيان المحتل، يسرائيل كاتس، مجدداً أنه لن يسحب الجيش من الجنوب اللبناني.
18:21 - 2026/06/24
أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو أن "المهمة في لبنان لم تنته بعد"، وفق تعبيره.
16:53 - 2026/06/24
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات الأربعاء، ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتح
15:25 - 2026/06/24
هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأربعاء، بإنهاء المفاوضات الجارية مع طهران فورا، إذا ثبت عدم ص
14:28 - 2026/06/24
أعلن الجيش الأميركي، الأربعاء، أنه نفذ غارة جوية في سوريا، الجمعة، مشيرا إلى أنها قتلت قياديا بار
14:13 - 2026/06/24
سمع دوي إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في بيروت، الأربعاء، حسب وسائل إعلام محلية.
13:25 - 2026/06/24