"الستاغ": لن نقبل الشيكات المتداولة حاليا...

"الستاغ": لن نقبل الشيكات المتداولة حاليا...

تاريخ النشر : 13:56 - 2025/01/24

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز انها لن تقبل بداية من 28 جانفي 2025، الشيكات المتداولة حاليًا لخلاص الفواتير إلى حين توفر النماذج الجديدة وفقًا للإجراءات القانونية الجديدة.

وشددت الشركة، في بلاغ أصدرته أمس الخميس، انها قامت باتخاذ هذه الخطوة في إطار تطبيق القانون عدد 41 لسنة 2024 المتعلق بتداول الشيكات.

وأكدت الشركة انه يمكن لتسديد الفواتير استعمال طرق الدفع الرقمية استخدام موقع واب الشركة او عبر بإستعمال USSD أو تطبيق الهاتف المحمول أو D17 . ويمكن للمشتركين استخدام منصة Paysmart ( بطاقة بنكية، محفظة إلكترونية ، تحويل إلكتروني ) او الاقتطاع المباشر أو التحويل البنكي / البريدي. ودعت الشركة المشتركين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات، الى الاتصال بها أو الاطلاع على التفاصيل من خلال منشوراتنا الرسمية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدر
09:35 - 2026/06/28
نفّذ فريق متخصص من الجمعية التونسية لإدارة الأزمات عملية مسح ميداني على طول شواطئ جرجيس بالجنوب ا
07:00 - 2026/06/28
عاد ملفّ الانخراطات إلى صدارة النقاش داخل اتحاد الشغل ، بعد الجدل الذي رافق بعض المؤتمرات النقابي
07:00 - 2026/06/28
تستهدف سياسة الاستثمار في مخطط التنمية 2026–2030 رفع نسبة الاستثمار إلى 20 بالمائة من الناتج الدا
07:00 - 2026/06/28
أعلن وزير التشغيل رياض شوّد تعميم نوادي ريادة الأعمال داخل مراكز التكوين المهني، وإطلاق نظام المت
07:00 - 2026/06/28
أعلنت الوكالة التونسية للتعاون الفني عن فتح باب الترشّح لانتداب كفاءات تونسية للعمل بمقاطعة "أونت
07:00 - 2026/06/28
دعا عضو هيئة مشروع إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة نور الدين الوصيف إلى تجاوز المقاربة الاجتماعية نحو م
07:00 - 2026/06/28