الستاغ تعلن عن إنقطاع التيار الكهربائي بهذه المناطق بسيدي بوزيد

الستاغ تعلن عن إنقطاع التيار الكهربائي بهذه المناطق بسيدي بوزيد

تاريخ النشر : 09:54 - 2025/03/15

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، السبت، عن انقطاع التيار الكهربائي اليوم السبت وغدا الأحد، بمنطقة بن بشير من معتمدية سيدي علي بن عون التابعة لولاية سيدي بوزيد، وذلك من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال.

وعللت الشركة، في بلاغ صادر عنها، السبت، هذا الإنقطاع، بانجاز برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصا منها على ضمان أجود الخدمات.

وستتم، وفق ذات المصدر، عملية إرجاع التيار الكهربائي صفة تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23