الزبيدي: قريباً احداث خط أخضر للتبليغ على كل ما يهدد التلميذ والمؤسسة التربوية

الزبيدي: قريباً احداث خط أخضر للتبليغ على كل ما يهدد التلميذ والمؤسسة التربوية

تاريخ النشر : 11:33 - 2019/11/15

أكد مندوب التربية بسوسة نجيب الزبيدي في تصريح للشروق اون لاين أنه سيتم قريباً احداث خط أخضر للتبليغ على كل التهديدات التي يتعرض لها التلميذ أو المؤسسة التربوية سوى من الداخل أو الخارج.

وأضاف الزبيدي انه تم خلال الفترة الأخيرة عقد جلسة أمنية مع والي الجهة من أجل وضع خارطة أمنية مدرسية تعنى بالتصدي للتهديدات والعنف الذي يتعرض له التلميذ أو المؤسسات التربوية بصفة عامة. مكرم السعيدي

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23