الروائي الحبيب المرموش لـ«الشروق»: بعض الملتقيات الأدبية مجرد مناسبات سياحية... والشعر جوهر تجربتي الأدبية

لقاء مع...

الروائي الحبيب المرموش لـ«الشروق»: بعض الملتقيات الأدبية مجرد مناسبات سياحية... والشعر جوهر تجربتي الأدبية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/02/11


أكد الروائي والشاعر والمنتج الإذاعي الحبيب المرموش أن الفوضى هي سمة المشهد الأدبي أذ اختلط الحابل بالنابل كما يقول المثل العربي الشهير. تونس الشروق: الحبيب المرموش من أغزر كتاب جيل التسعينات إنتاجا توزّعت تجربته بين الشعر والقصة والرواية والانتاج الإذاعي والتنشيط الثقافي ورغم هذه المسيرة الكبيرة نجده مقلا في الظهور ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/02/11

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

من تقاليد المهرجان الدولي لربيع الفنون تنظيم جلسات حواريّة حول مسائل شائكة وراهنة .
07:00 - 2024/05/30
سلّط المجلس الحواري «أية علاقة بين صنّاع الأغنية والشعراء؟
07:00 - 2024/05/30
81 بالمائة من التونسيين لم يواكبوا تظاهرة ثقافية و70 بالمائة منهم  لم يزوروا معلما أو متحفا على ا
07:00 - 2024/05/30
تنطلق اليوم الخميس 30 ماي وعلى امتداد يومين  في مدينة العلوم بتونس فعاليات الدورة 15 للجائزة العر
07:00 - 2024/05/30
أعترف أنّني أعدت اكتشافه في هذا العمر ، بعد أكثر من سبعة عقود رأيته  منذ أيّام فقط من الدّاخل .
07:00 - 2024/05/30
من المؤكد أن القص هو الأسلوب الأمثل والشكل الأقرب لتصوير الواقع اليومي فقد فهم الفرد عالمه بل تكش
07:00 - 2024/05/30
أطلقت جمعية القيروان الثقافية جائزة «محمّد الغزّي» السنوية لأدب الأطفال واليافعين تخليدا لذكراه و
07:00 - 2024/05/30
التقيتهُ بعد أكثر من عشرين عاما، أعني صديقي المُبضْحِكُ ( الجامع دائما بين الضّحك والبكاء)، وكان
07:00 - 2024/05/30