الرابطة الأولى: الإتحاد المنستيري يرفع عقوبة المنع من الإنتداب

الرابطة الأولى: الإتحاد المنستيري يرفع عقوبة المنع من الإنتداب

تاريخ النشر : 10:54 - 2024/01/30

تمكنت الإتحاد الرياضي المنستيري من رفع المنع من الانتداب و ذلك بعد  خلاص مستحقات المدرب الصربي داركو نوفيتش المقدر بمبلغ 152 الف دينار .
وتستعد إدارة فريق عاصمة الرباط لتعزيز صفوف الفريقي من أجل تعويض ثنائي الهجوم الراحل للبطولة الليبية زياد العلوي وبوبكر تراوري.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24