الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد يترشح لرئاسة فريق جديد .. ويعد بتحقيق الصعود للناسيونال

الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد يترشح لرئاسة فريق جديد .. ويعد بتحقيق الصعود للناسيونال

تاريخ النشر : 11:58 - 2024/07/24

نشر الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد "محمد الطيب الحجلاوي" تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وأكد من خلالها ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة.
وقال "محمد الطيب الحجلاوي": "أعلن ترشحي لرئاسة جمعية النسر الرياضي بجلمة بعد إتصال جمعني مع عديد رجال أعمال وجماهير جلمة لأكون قائدا لفريق عريق حقق مسيرة ممتازة برئاسة الصديق حافظ الدربالي كما سيكون معي في خطة نائب رئيس السيد شاكر العرضاوي الذي أعرب عن دعمه اللا مشروط للنسر .. بالتوفيق لنا في المهمة الجديدة، وكما أعد جماهير جلمة سيكون موسم 2024 ـ 2025 موسم تاريخي وسنحقق الصعود للرابطة المحترفة الأولى".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24