الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

تاريخ النشر : 11:24 - 2023/09/09

كشف مسؤول فرع كرة القدم بنادي الاهلي المصري عدلي القيعي أن سلوكيات جماهير نادي الاهلي المصري "الحمراء" خلال بطولات إفريقيا كلفت النادي خسارة 550 ألف دولار.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حزنت كثيرا عندما علمت أن "الكاف" خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم عليها أن تلتزم بالتعليمات".

وأضاف : "الجماهير تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا من مبالغ مالية هامة كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة" موجهة رسالة واضحة قال فيها: " ساعدوا ناديكم على الأقل ألا يتم تغريمه بسببكم وأن تكونوا السبب الذي يبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأنكم القاعدة الأكبر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21
حسم التعادل السلبي أحداث مباراة منتخب بلجيكا ضد نظيره إيران بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الف
22:04 - 2026/06/21
تفوق المنتخب الاسباني مساء اليوم الأحد على نظيره السعودي برباعية نظيفة في مباراة الجولة الثانية م
20:46 - 2026/06/21
في إطار مواصلة مشروع إعادة هيكلة مختلف هياكل النادي، أعلن الترجي الرياضي التونسي عن جملة من
11:13 - 2026/06/21
أبدى النجم الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي استياءه الشديد عقب الهزيمة الثقيلة التي تكبدها ال
11:04 - 2026/06/21
نجحت هيئة النادي الإفريقي في حسم ملف تجديد عقد المدافع ياسين بوعبيد، بعد التوصل إلى اتفاق نهائي ي
10:56 - 2026/06/21
دخل حارس مرمى منتخب كوراساو "إلوي روم" سجلات كأس العالم من أوسع أبوابها، بعدما قدّم أداءً استثنائ
10:41 - 2026/06/21
أعلن نادي ديالى العراقي، الناشط في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تعاقده رسميًا مع المدر
10:27 - 2026/06/21