الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

تاريخ النشر : 11:24 - 2023/09/09

كشف مسؤول فرع كرة القدم بنادي الاهلي المصري عدلي القيعي أن سلوكيات جماهير نادي الاهلي المصري "الحمراء" خلال بطولات إفريقيا كلفت النادي خسارة 550 ألف دولار.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حزنت كثيرا عندما علمت أن "الكاف" خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم عليها أن تلتزم بالتعليمات".

وأضاف : "الجماهير تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا من مبالغ مالية هامة كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة" موجهة رسالة واضحة قال فيها: " ساعدوا ناديكم على الأقل ألا يتم تغريمه بسببكم وأن تكونوا السبب الذي يبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأنكم القاعدة الأكبر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23