الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

تاريخ النشر : 11:24 - 2023/09/09

كشف مسؤول فرع كرة القدم بنادي الاهلي المصري عدلي القيعي أن سلوكيات جماهير نادي الاهلي المصري "الحمراء" خلال بطولات إفريقيا كلفت النادي خسارة 550 ألف دولار.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حزنت كثيرا عندما علمت أن "الكاف" خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم عليها أن تلتزم بالتعليمات".

وأضاف : "الجماهير تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا من مبالغ مالية هامة كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة" موجهة رسالة واضحة قال فيها: " ساعدوا ناديكم على الأقل ألا يتم تغريمه بسببكم وأن تكونوا السبب الذي يبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأنكم القاعدة الأكبر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء من مونتيري المكسيكية إلى كانساس سيتي الأمريكية عب
07:00 - 2026/06/24
من المنتظر أن تبدأ تحضيرات الترجي الرياضي للموسم الجديد بعد الأسبوع الأول من شهر جويلية، والتي يس
07:00 - 2026/06/24
تنفس أحباء السي آس آس الصعداء بعد التوصل لتكوين قائمة مترشحة لرئاسة الهيئة المديرة والقطع مع وضعي
07:00 - 2026/06/24
تواصل هيئة الملعب التونسي برئاسة محمد محجوب ، بحثها عن مدافع محوري لتعويض خروج مروان الصحراوي، وق
07:00 - 2026/06/24
شهدت بطولة كأس العالم 2026 حالة وفاة صادمة أثناء مجريات الدور الأول من المونديال الذي تستضيفه الو
07:00 - 2026/06/24
يوم الاثنين كان يوما تاريخيا لاثنين من أساطير كأس العالم، إذ أصبح ليونيل ميسي، (39 عاما) مهاجم ال
07:00 - 2026/06/24
انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
01:55 - 2026/06/24
قرر الاتحاد الدولي لكرة لقدم (الفيفا) ‌استثناء ‌السعودية والعراق ‌من مراسم وضع علم الدولة على أرض
01:01 - 2026/06/24