الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

تاريخ النشر : 11:24 - 2023/09/09

كشف مسؤول فرع كرة القدم بنادي الاهلي المصري عدلي القيعي أن سلوكيات جماهير نادي الاهلي المصري "الحمراء" خلال بطولات إفريقيا كلفت النادي خسارة 550 ألف دولار.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حزنت كثيرا عندما علمت أن "الكاف" خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم عليها أن تلتزم بالتعليمات".

وأضاف : "الجماهير تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا من مبالغ مالية هامة كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة" موجهة رسالة واضحة قال فيها: " ساعدوا ناديكم على الأقل ألا يتم تغريمه بسببكم وأن تكونوا السبب الذي يبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأنكم القاعدة الأكبر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21