الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

تاريخ النشر : 11:24 - 2023/09/09

كشف مسؤول فرع كرة القدم بنادي الاهلي المصري عدلي القيعي أن سلوكيات جماهير نادي الاهلي المصري "الحمراء" خلال بطولات إفريقيا كلفت النادي خسارة 550 ألف دولار.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حزنت كثيرا عندما علمت أن "الكاف" خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم عليها أن تلتزم بالتعليمات".

وأضاف : "الجماهير تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا من مبالغ مالية هامة كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة" موجهة رسالة واضحة قال فيها: " ساعدوا ناديكم على الأقل ألا يتم تغريمه بسببكم وأن تكونوا السبب الذي يبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأنكم القاعدة الأكبر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

شهدت بطولة فرنسا للنخبة في السباحة (Championnats de France Élite) إنجازًا تونسيًا لافتًا، بعد أن
12:20 - 2026/06/27
اقترب الترجي الرياضي التونسي من التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب المنتخب الوطني علي العابدي، في إطا
12:14 - 2026/06/27
دخل النادي الإفريقي مرحلة الإعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد الاستقرار على ملامح الإطارين الفني و
12:04 - 2026/06/27
علم موقع الشروق أون لاين أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم، معز الناصري، ونائبه حسين جنيح، عقدا
11:57 - 2026/06/27
عاشت بعثة المنتخب الوطني التونسي كواليس عاصفة وعصيبة عقب الهزيمة القاسية والمفاجئة التي تكبدها "ن
11:13 - 2026/06/27
في تسريبات حصرية وصادمة، تكشفت الحقائق المريرة وراء الفشل الذريع الذي حصده
10:52 - 2026/06/27
بات المدرب الفرنسي هيرفي رونار محط اهتمام عدة اتحادات كروية، في ظل تزايد المؤشرات التي تفيد بإمكا
10:36 - 2026/06/27