الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

الأهلي المصري يخسر نصف مليون دولار بسبب جماهيره

تاريخ النشر : 11:24 - 2023/09/09

كشف مسؤول فرع كرة القدم بنادي الاهلي المصري عدلي القيعي أن سلوكيات جماهير نادي الاهلي المصري "الحمراء" خلال بطولات إفريقيا كلفت النادي خسارة 550 ألف دولار.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي: "حزنت كثيرا عندما علمت أن "الكاف" خصم حوالي 550 ألف دولار من قيمة جوائز الأهلي في البطولات الإفريقية بسبب أخطاء متعددة وسلوكيات معظمها تخص الجماهير التي يجب أن تعي أنها إذا كانت ترغب في إنفاق المزيد من الأموال على كرة القدم عليها أن تلتزم بالتعليمات".

وأضاف : "الجماهير تطالبنا بمزيد من الإنفاق ورغم ذلك تحرمنا من مبالغ مالية هامة كان من المتوقع أن تنعش خزينة النادي بالعملة الصعبة" موجهة رسالة واضحة قال فيها: " ساعدوا ناديكم على الأقل ألا يتم تغريمه بسببكم وأن تكونوا السبب الذي يبعث الطمأنينة للمسؤولين من أجل عودة الجماهير بأعداد كبيرة لأنكم القاعدة الأكبر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
قدّمت ادارة النادي الافريقي عرضا جديدا بامتيازات اضافية للظهير الأيسر أسامة السهيلي الذي قدم موسم
07:00 - 2026/06/28
تقرّر رسميا أن تنطلق التحضيرات يوم 12 جويلية المقبل بتربص في مدينة طبرقة مع برمجة تربص خارجي حسب
07:00 - 2026/06/28
عقد النادي البنزرتي جلسته العامة العادية برئاسة نائب رئيس الهيئة التسييرية الدكتور محمّد رضا الشر
07:00 - 2026/06/28
أرقام تاريخية لمصر وغضب إيراني بسبب «الفيفا»
07:00 - 2026/06/28
في الوقت الذي يشتعل فيه الشارع الرياضي التونسي غَضبا بسبب مهزلة المُونديال، استمات المكتب الجامعي
07:00 - 2026/06/28