استقالة رئيس الأمل الرياضي بسيدي علي بن عون 

استقالة رئيس الأمل الرياضي بسيدي علي بن عون 

تاريخ النشر : 20:30 - 2024/09/09

نشر رئيس الأمل الرياضي بسيدي  علي بن عون ناظم العبدلي على صفحته الرسمية على الفايسبوك بيان استقالته من رئاسة النادي وارجع ذلك الى التعطيل غير المبرر لاستكمال الإجراءات الادارية والمالية ، ثلاثة ملفات مهمة تراوح مكانها منذ 18 اوت ، تأخر كبير لبعض من وعدوا بالدعم المالي للجمعية ، عدم صرف منحة الولاية ،زد على ذلك وضعه الصحي الذي لم يعد يسمح له بمواصلة التسيير .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23