أولمبيك سيدي بوزيد: 2300 تذكرة على ذمة الأحباء في مواجهة النادي الإفريقي

أولمبيك سيدي بوزيد: 2300 تذكرة على ذمة الأحباء في مواجهة النادي الإفريقي

تاريخ النشر : 13:44 - 2022/12/24

يواجه نادي أولمبيك سيدي بوزيد يوم الأحد 25 ديسمبر 2022، ضيفه النادي الإفريقي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملعب 17 ديسمبر المعشب، في إطار مباراة مؤجلة لحساب الجولة الرابعة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وفي هذا الإطار قررت السلطات الجهوية منح 2300 تذكرة لجماهير الأولمبيك لحضور اللقاء ومؤازرة فريقها.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

شهدت الأوساط الرياضية والإعلامية العالمية فجر اليوم أزمة أخلاقية مدوية وُصفت بأنها "فضيحة إعلامية
17:26 - 2026/06/22
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رسميًا عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة المرتقبة بين
16:42 - 2026/06/22
يتصدر الثنائي فابيان بارتيز وبيتر شيلتون قائمة أكثر حراس المرمى حفاظًا على نظافة شباكهم في تاريخ
15:09 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22