أولا وأخيرا...أنْتن من نتن......ياهو

أولا وأخيرا...أنْتن من نتن......ياهو

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/09/19


جئتم من رحم الضباب بالضباب من عاصمة الضباب ، باسم الحرية والكرامة والديمقراطية وحقوق الإنسان، وما إلى ذلك من ماعون صنعة من لا صنعة لهم. وصدقتكم أمّة الأمية على بكرة أبيها الغباء وأمّها الطالق من الوعي والعلوم والمعارف . وجلستم على رقابها القرفصاء. وثقُلت على أكتافها برادع ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/09/19

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26