أولا وأخيرا...أنْتن من نتن......ياهو

أولا وأخيرا...أنْتن من نتن......ياهو

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/09/19


جئتم من رحم الضباب بالضباب من عاصمة الضباب ، باسم الحرية والكرامة والديمقراطية وحقوق الإنسان، وما إلى ذلك من ماعون صنعة من لا صنعة لهم. وصدقتكم أمّة الأمية على بكرة أبيها الغباء وأمّها الطالق من الوعي والعلوم والمعارف . وجلستم على رقابها القرفصاء. وثقُلت على أكتافها برادع ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/09/19

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
تعقد لجنة المالية والميزانية بمجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء، جلسة للاستماع إلى ممثلين عن وزارة
07:00 - 2026/06/24
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي صابر الجلاصي ضرورة أن يواكب المخطط التنموي 2026 - 2030 التحولات
07:00 - 2026/06/24
تنظم الأكاديمية البرلمانية، يوما دراسيا حول مقترح قانون تنقيح وإتمام القانون المتعلق بالملكية الأ
07:00 - 2026/06/24
اضرب عن العمل ولنضرب رؤوسنا على " الحيط " إن ابقى لنا الوضع رؤوسا لم يطلها  التكسير و التهشيم .
07:00 - 2026/06/24