أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في تفاعل يعكس مشاعر مختلطة بين مرارة الإقصاء والاعتزاز بحمل الراية الوطنية، خرج مدافع المنتخب الو
14:38 - 2026/06/27
دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات أولية مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي نعيم السليتي،
14:25 - 2026/06/27
يشرع المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة للأكابر في خوض غمار التصفيات الخاصة بالمنطقة الأولى الم
14:22 - 2026/06/27
قدّم الترجي الرياضي التونسي عرضًا رسميًا إلى نادي غولدن آروز من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإي
14:07 - 2026/06/27
حسم اللاعب أحمد خليل نزاعه القانوني لصالحه، بعد صدور قرار يقضي بتمكينه من مستحقات مالية تُقدّر بح
13:59 - 2026/06/27
أعلن الترجي الرياضي التونسي عن استكمال إجراءات التعاقد مع المدرب البلجيكي جووال كرهاي، الذي سيتول
13:53 - 2026/06/27
أنهى اللاعب وجدي الساحلي تجربته مع نادي نادي رادنيكي الصربي، بعد اتفاق يقضي بفسخ العقد بين الطرفي
13:49 - 2026/06/27
يستعد النادي الإفريقي لبدء تحضيراته الخاصة بالموسم الرياضي الجديد، حيث من المنتظر أن تنطلق التدري
13:38 - 2026/06/27