أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ألقى رئيس كوريا الجنوبية لي جيه-ميونغ باللوم في خروج بلاده المبكر من كأس العالم لكرة القدم على ال
20:26 - 2026/06/28
أكد المدرب أنيس بوجلبان ي تصريح لوكالة تونس إفرقيا للأنباء اليوم الأحد، أنه سيواصل إشرافه على حظو
16:19 - 2026/06/28
استقرت الجامعة التونسية لكرة القدم على هوية المدرب الجديد لنسور قرطاج، بعد المستوى السيئ الذي ظهر
13:59 - 2026/06/28
بعد نزول الستار على دور المجموعات، تنطلق بداية من اليوم الأحد مواجهات الدور السادس عشر لكأس العال
11:42 - 2026/06/28
  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
في الوقت الذي يشتعل فيه الشارع الرياضي التونسي غَضبا بسبب مهزلة المُونديال، استمات المكتب الجامعي
07:00 - 2026/06/28