أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت الإدارة الفنية للنادي الصفاقسي بإشراف المدير الرياضي طارق سالم رفض عودة اللاعبين المعارين لأ
07:00 - 2026/06/28
قدّمت ادارة النادي الافريقي عرضا جديدا بامتيازات اضافية للظهير الأيسر أسامة السهيلي الذي قدم موسم
07:00 - 2026/06/28
تقرّر رسميا أن تنطلق التحضيرات يوم 12 جويلية المقبل بتربص في مدينة طبرقة مع برمجة تربص خارجي حسب
07:00 - 2026/06/28
عقد النادي البنزرتي جلسته العامة العادية برئاسة نائب رئيس الهيئة التسييرية الدكتور محمّد رضا الشر
07:00 - 2026/06/28
أرقام تاريخية لمصر وغضب إيراني بسبب «الفيفا»
07:00 - 2026/06/28
في الوقت الذي يشتعل فيه الشارع الرياضي التونسي غَضبا بسبب مهزلة المُونديال، استمات المكتب الجامعي
07:00 - 2026/06/28
الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النجم جعلت جميع رجال النادي دون استثناء يتوارون عن الأنظار وير
07:00 - 2026/06/28
أنهى منتخب إنجلترا دور المجموعات متصدرًا للمجموعة 12 بعد فوزه على بنما (2-0)، فيما تفوقت كرواتيا
00:20 - 2026/06/28