أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26
تلقى المنتخب الوطني التونسي هزيمة أمام نظيره الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة ا
01:50 - 2026/06/26
أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25
خرج البطل البارالمبي العالمي أمان الله التيساوي عن صمته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي عل
23:22 - 2026/06/25