أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21