أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23
تتجه العلاقة بين المهاجم سيف الدين الجزيري وإدارة نادي الزمالك المصري نحو مزيد من التوتر، في ظل خ
12:42 - 2026/06/23