أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أنهى منتخب إنجلترا دور المجموعات متصدرًا للمجموعة 12 بعد فوزه على بنما (2-0)، فيما تفوقت كرواتيا
00:20 - 2026/06/28
أعلن منتخب مصر، السبت، عن ‌إصابة ‌القائد ‌محمد صلاح بشدّ في عضلات الفخذ الخلفية، خلال ⁠مواجهة إير
23:33 - 2026/06/27
بعد تداول أسماء لتشكيل هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي وكان من المنتظر تزكيتها اليوم السبت 27جوا
23:01 - 2026/06/27
أثار الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم جدلاً واسعاً بعد اتخاذه قراراً بإلغاء رحلة الطيران الخاصة ال
21:17 - 2026/06/27
في تفاعل يعكس مشاعر مختلطة بين مرارة الإقصاء والاعتزاز بحمل الراية الوطنية، خرج مدافع المنتخب الو
14:38 - 2026/06/27
دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات أولية مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي نعيم السليتي،
14:25 - 2026/06/27
يشرع المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة للأكابر في خوض غمار التصفيات الخاصة بالمنطقة الأولى الم
14:22 - 2026/06/27
قدّم الترجي الرياضي التونسي عرضًا رسميًا إلى نادي غولدن آروز من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإي
14:07 - 2026/06/27