أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

على الرغم من توديعهم الرسمي لمنافسات كأس العالم 2026، يجد "نسور قرطاج" أنفسهم أمام مهمة أخيرة وحا
11:44 - 2026/06/25
تتجه الأنظار نحو المدرب التونسي سامي الطرابلسي الذي بات قريبًا جدًا من تولي القيادة الفنية لنادي
11:32 - 2026/06/25
توصل نادي الزمالك المصري إلى اتفاق مع لاعبه السابق التونسي الفرجاني ساسي يقضي بتنظيم عملية سداد ا
11:17 - 2026/06/25
تلقى الأهلي المصري عرضين رسميين للتعاقد مع لاعب وسطه الدولي التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة ا
11:11 - 2026/06/25
سيتخلف متوسط ميدان النادي الصفاقسي الشاب محمد الطرابلسي عن انطلاقة التحضيرات الخاصة بالموسم الجدي
11:08 - 2026/06/25
أطلقت السلطات المحلية في مدينة كانساس سيتي الأمريكية تحذيرات بشأن إمكانية تسجيل تساقطات مطرية هام
10:53 - 2026/06/25
يخوض المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 26 جوان 2026، بداية من الساعة منتصف اللي
10:39 - 2026/06/25
في مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق كرة القدم حول العالم، أعلن النجم البرازيلي السابق رونالدينيو عود
10:23 - 2026/06/25