أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بات المدرب الفرنسي هيرفي رونار محط اهتمام عدة اتحادات كروية، في ظل تزايد المؤشرات التي تفيد بإمكا
10:36 - 2026/06/27
يقترب المدير الرياضي للمنتخب الوطني، زياد الجزيري، من إنهاء مهامه مع الجامعة التونسية لكرة القدم،
10:28 - 2026/06/27
علم موقع الشروق أون لاين أن مساعد المدير الرياضي للمنتخب الوطني، خليل شمام، لم يتقدم باستقالته من
10:21 - 2026/06/27
انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27