أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24
أكد الترجي الرياضي التونس
13:46 - 2026/06/24
باشرت لجنة فض النزاعات بنادي حمام الأنف، برئاسة الأستاذ ناصر العتروس، منذ فترة، العمل على إيجاد ح
13:29 - 2026/06/24
تشهد كواليس الميركاتو تحركات مكثفة بخصوص مستقبل حارس مرمى النجم الرياضي الساحلي لكرة اليد يوسف زي
13:21 - 2026/06/24
ارتفعت حصيلة المشاركة التونسية ضمن فعاليات البطولة العربية لألعاب القوى الأولى تحت 16 سنة والثالث
13:10 - 2026/06/24
أعلنت اللجنة المستقلة لفضّ النزاعات التابعة للنجم الرياضي الساحلي عن الانتهاء رسميًا من ملف اللاع
13:05 - 2026/06/24
عبّرت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بالمرسى عن استغرابها الشديد ورفضها التام لما اعتبرته سلوكيا
12:34 - 2026/06/24
خرج البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي عن صمته عبر مقطع فيديو نشره على صفحته ال
12:15 - 2026/06/24