أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

أنس جابر تغادر دورة الياسمين المفتوحة

تاريخ النشر : 18:24 - 2022/10/07

غادرت بطلة التنس التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا دورة الياسمين المفتوحة للتنس، وذلك بعد هزيمتها  مساء اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 أمام اللاعبة الأمريكية كلار ليو المصنفة 73 عالميا بنتيجة 1-2 تفاصيلها 3-6 و6-4 و4-6 وذلك في لقاء الدور ربع النهائي للبطولة.
ودورة الياسمين المفتوحة للتنس من فئة 250 نقطة وتحتضنها مدينة المنستير إلى غاية 9 أكتوبر الجاري.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

شهد التصنيف العالمي الجديد للمنتخبات، الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، تراجع المنتخب الوطني ا
09:28 - 2026/06/23
واصلت هيئة النادي الإفريقي العمل على تأمين استقرار الرصيد البشري للفريق، بعدما نجحت في التوصل إلى
09:20 - 2026/06/23
يُتابع الشّعب التونسي انهيار المنتخب بقلوب تَنزف ألما ودما.
07:00 - 2026/06/23
لن يهدأ الشارع الرياضي طالما لم تتحقق مطالبه في محاسبة كل من تسبب في فضحية مونديال 2026 من مسؤولي
07:00 - 2026/06/23
لا تزال الأمور غامضة داخل أسوار النادي الافريقي وخاصة ملف الانتدابات في كل الفروع وربما اختارت ال
07:00 - 2026/06/23
تواصل إدارة النجم العمل على معالجة ملف الديون الموروثة من الهيئات السابقة والتي تتجاوز أرقامها ال
07:00 - 2026/06/23
رغم حقيقة أن منتخب مصر هو أنجح منتخبات إفريقيا في كأس الأمم وأول ممثل عربي إفريقي في كأس العالم ل
07:00 - 2026/06/23
بعد أن نجح في ضمان مقعد له بالرابطة المحترفة الأولى وخلافا للمواسم الماضية انطلق الأولمبي الباجي
07:00 - 2026/06/23