أنس جابر تتوج بجائزة بطلة السلام 2022

أنس جابر تتوج بجائزة بطلة السلام 2022

تاريخ النشر : 11:39 - 2022/12/08

توجت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بجائزة "بطلة السلام " 2022 في حفل جوائز" السلام والرياضة" الذي انتظم مؤخرا بمدينة موناكو الفرنسية في نسخته الثالثة عشرة.

وأوردت وزارة الشباب والرياضة في بلاغ اليوم الخميس أن هذه الجائزة تمنح سنويا لتأكيد ان الهدف الاسمى للرياضة هو نشر السلام والتقارب بين الجميع وخصوصا خلال المنافسة على الميدان.

يذكر أن شركة إتصالات تونس هي الراعي الرسمي للبطلة "أنس جابر".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يودّع المنتخب الوطني لكرة القدم الليلة مونديال 2026 بملاقاة المنتخب الهولندي ضمن الجولة الثالثة و
07:00 - 2026/06/25
عيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم كاتيا إيتزل غارسيا لإدارة مباراة هولندا وتونس في الجولة الأخيرة من
07:00 - 2026/06/25
 بَعد السُّقوط المُؤلم والمُفزع للمنتخب في المُونديال، نُصبتْ المشانق  في مختلف وسائل الإعلام وال
07:00 - 2026/06/25
تعيش الجماهير التونسية حالة من الغضب والاستياء العارم عقب الأداء الكارثي والإقصاء المبكر لـ «نسور
07:00 - 2026/06/25
علّق كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال على إمكانية مواجهة الأرجنتين بقيادة غريمه الأزلي ليوني
07:00 - 2026/06/25
مع تواصل حالة الغموض في محيط الجمعية عادت بعض الأطراف الفاعلة تحركاتها ومشاوراتها من أجل ايجاد مخ
07:00 - 2026/06/25
تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25