الزمالك يلجأ إلى الشرطة بعد انسحاب الأهلي من مباراة القمة

الزمالك يلجأ إلى الشرطة بعد انسحاب الأهلي من مباراة القمة

تاريخ النشر : 08:31 - 2025/03/12

حررت إدارة نادي الزمالك محضرا في قسم الشرطة عقب الأحداث التي شهدتها قمة الكرة المصرية أمس الثلاثاء.

وأكدت تقارير إعلامية أن نادي الزمالك حرر محضرا رسميا حمل رقم 997 لسنة 2025، لإثبات حضوره إلى إستاد القاهرة الدولي في الموعد المحدد لمباراته أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري والتي شهدت انسحاب "الأحمر" وعدم حضوره لأرضية الملعب اعتراضا على طاقم التحكيم المحلي

وأثبت النادي خلال المحضر أن فريق الزمالك حضر إلى ملعب المباراة باستاد القاهرة في الموعد المحدد ونزل لأرض الملعب وكذلك طاقم التحكيم إلا أن الفريق المنافس "النادي الأهلي" في المباراة لم يحضر حتى مرور الوقت المحدد وفقا للمادة 17 من لائحة المسابقات.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23