تقرير الحبيب الميساوي..انقطاع الماء على منطقتي سيدي عامر والحسحاسية للشهر الثاني على التوالي

 تقرير الحبيب الميساوي..انقطاع الماء على منطقتي سيدي عامر والحسحاسية للشهر الثاني على التوالي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/06


مكتب بنزرت (الشروق) أفادنا السيد محسن الحجري رئيس الجمعية المائية بالحسحاسية ان منطقتي سيدي عامر والحسحاسية التابعتان لمعتمدية بنزرت الجنوبية تشهد إنقطاعا في الماء الصالح للشرب للشهر الثاني على التوالي بسبب أعطاب في القنوات المائية التابعة للجمعية، وأضاف أن مصالح المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية ببنزرت تدخلت خلال الأسبوع قبل الفارط ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بلغت نسبة نجاح التلاميذ المكفولين بمؤسسات الرعاية المحدثة والمدعومة من قبل وزارة الأسرة  والطفولة
21:11 - 2026/06/23
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ الثلاثاء 23 جوان، عن صدور دليل التوجيه الجامعي 2
20:23 - 2026/06/23
قررت وزارة التجارة  تنظيم  مبادرة "أسبوع تونس في البرازيل" خلال أواخر السنة الجارية وانطلقت في  ا
20:03 - 2026/06/23
قال المعهد الوطني للرصد الجوي ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة م
19:41 - 2026/06/23
لم تعد الخارطة العقارية في تونس كما كانت قبل سنوات، فمع تغير المعطيات الاقتصادية والاجتماعية وتوس
19:20 - 2026/06/23
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لانتداب أساتذة محاضرين بسلك المدرسين الباح
19:00 - 2026/06/23
تم اليوم الاثنين22   جوان 2026، بمنطقة الدريجات من معتمدية برج العامري بولاية منوبة، استغلال محطة
18:41 - 2026/06/23