تقرير الحبيب الميساوي..انقطاع الماء على منطقتي سيدي عامر والحسحاسية للشهر الثاني على التوالي

 تقرير الحبيب الميساوي..انقطاع الماء على منطقتي سيدي عامر والحسحاسية للشهر الثاني على التوالي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/06


مكتب بنزرت (الشروق) أفادنا السيد محسن الحجري رئيس الجمعية المائية بالحسحاسية ان منطقتي سيدي عامر والحسحاسية التابعتان لمعتمدية بنزرت الجنوبية تشهد إنقطاعا في الماء الصالح للشرب للشهر الثاني على التوالي بسبب أعطاب في القنوات المائية التابعة للجمعية، وأضاف أن مصالح المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية ببنزرت تدخلت خلال الأسبوع قبل الفارط ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24