تقرير الحبيب الميساوي..انقطاع الماء على منطقتي سيدي عامر والحسحاسية للشهر الثاني على التوالي

 تقرير الحبيب الميساوي..انقطاع الماء على منطقتي سيدي عامر والحسحاسية للشهر الثاني على التوالي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/06


مكتب بنزرت (الشروق) أفادنا السيد محسن الحجري رئيس الجمعية المائية بالحسحاسية ان منطقتي سيدي عامر والحسحاسية التابعتان لمعتمدية بنزرت الجنوبية تشهد إنقطاعا في الماء الصالح للشرب للشهر الثاني على التوالي بسبب أعطاب في القنوات المائية التابعة للجمعية، وأضاف أن مصالح المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية ببنزرت تدخلت خلال الأسبوع قبل الفارط ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2020/01/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد وزير التربية نور الدين النوري، اليوم الخميس، ضرورة الالتزام الصارم بالآجال المرسومة حتى يكون
22:51 - 2026/06/25
اعتبرت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني أن مخطّط التنمية للفترة 2026-2030 يشكّل نقطة تحوّل في تونس، إ
21:44 - 2026/06/25
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عشية اليوم ان طقس الليلة يتميز  بخلايا رعدية محلية مصحوب
19:51 - 2026/06/25
اعلنت  وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، أنه في إطار تسوية الوضعية العقارية للتجمع السكني " حي
18:52 - 2026/06/25
أظهر التصنيف السنوي لمؤشر كلفة المعيشة لسنة 2026 الصادر عن منصة Numbeo العالمية، المختصة في بيانا
17:48 - 2026/06/25
اعلنت وزارة التربية اليوم الخميس، عن تنظيم حصص دعم ومرافقة لفائدة تلاميذ البكالوريا المؤجَّلين إل
16:25 - 2026/06/25
أكد المدير العام للمركز الوطني لليقظة الدوائية الدكتور، رياض دغفوس، اليوم الخميس، أن تونس لم تسجل
13:42 - 2026/06/25