المحرس.. تأبين المرحوم الطيب الجربي من مؤسسي جمعية وفاء

المحرس.. تأبين المرحوم الطيب الجربي من مؤسسي جمعية وفاء

تاريخ النشر : 21:12 - 2024/01/06

   ودعت مدينة المحرس من ولاية صفاقس، اليوم السبت 06 جانفي 2024، في موكب مهيب الوداع الاخير لأحد رجالاتها وقامة من قاماتها المحبين للعمل الجمعياتي والصادقين له، الطيب الجربي، من مؤسسي جمعية وفاء لمساندة وتنمية جهة المحرس.
هذا وقد القى آمين عام جمعية وفاء لمساندة وتنمية جهة المحرس، المبروك الوحيشي، كلمة ذكر فيها أن المرحوم الطيب الجربي قد ترك زملاءه وكل من عرفه عن قرب وتعامل معه، مخلّفا حسرة كبيرة وألما كبيرا لما عرف عنه من تفان في العمل الجمعياتي وحرص على الارتقاء بمدينة المحرس، ولما عرف به من أخلاق طيبة جعلته بحق من المناضلين والمثقفين الفاعلين في تونس.
مذكرا، بأن المرحوم الطيب الجربي قد تحمل مسؤولية آمين مال وكان مثال يحتذى في مسلك الموارد المالية وكان أمينا على صرفها ومحل ثقة رئيس الجمعية الأستاذ الهادي فرج الذي كان صديق دربه في الطفولة والدراسة، وتم انتخابه من طرف كافة الأعضاء لأمانة المال لمدة عشر سنوات متتالية.
المرحوم الطيب الجربي، قد كان رحمه الله مثالا يحتذى في البذل والعطاء والمثابرة وفي التحلي بروح المسؤولية والتفاني في أداء واجباته المهنية، فضلا عما اتسم به من تواضع وحرص على بناء علاقات جيدة مع زملائه والمتعاملين معه. لقد جمع رحمه الله في مختلف هذه المناصب بين الكفاءة والانضباط والمواطنة والمثابرة، ولم يبخل في كل ذلك ورغم ثقل المسؤولية، يمد يد العون والمساعدة والمرافقة لكل من طرق بابه.
ولد المرحوم الطيب الجربي يوم 13 نوفمبر 1941 بالمحرس متحصل على باكالوريا مرحلة اولى محاسبة، اشتغل في الشركة الوطنية SIAP ثم اشتغل خطة قيم متطوع بالمطعم المدرسي الخيرية وكان محل تقدير واحترام كل القيمين، كما تقلد عدة خطط في ميدان المحاسبة بعدة إدارات بولاية نابل وفي سنة 1971، انتدب بالشركة الوطنية للنقل واحيل على شرف المهنة بخطة رئيس مصلحة سنة 1993 من شركة الميترو الخفيف بتونس. 
رحم الله الفقيد الطيب الجربي رحمة واسعة تليق بمقامه واسكنه جنان الخلود ورزق جميع اهله وأصحابه جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون..

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 احتضنت اليوم السبت 1 جوان 2024 الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد عملية القرعة الخاصة بتحديد
14:08 - 2024/06/01
مكتب الشروق - بنزرت :
07:00 - 2024/06/01
 شارك عدد من منخرطي مركز التكوين للاتحاد الجهوي للمرأة بصفاقس بكل من فروعه بالمحرس وقرقنة في تظاه
07:00 - 2024/06/01
في ظل بيئة دولية تتميز بالديناميكية والتطورات المتلاحقة يعتبر الابتكار والاختراع وريادة الاعمال م
07:00 - 2024/06/01
حفوز هذه المدينة الحالمة والتابعة ولاية القيروان ستكون قبلة اليوم وغدا لتنظيم الدورة الاولي لمهرج
07:00 - 2024/06/01