بنزرت الجنوبية: أهالي بني عمر يغلقون الطريق

بنزرت الجنوبية: أهالي بني عمر يغلقون الطريق

تاريخ النشر : 12:28 - 2018/10/18

أقدم صباح اليوم الخميس 18 أكتوبر الجاري أهالي منطقة بني عمر التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية في حوالي الساعة السابعة والنصف على غلق الطريق المحلية عدد 300 الرابطة بين بنزرت والقصر لحمر ومنع مرور العربات لمدة 3ساعات بعدما وضعوا عدة حواجز وسط الطريق على خلفية تراكم الأوحال وسط المنطقة ودخول مياه الأمطار لعدد من المنازل والمحلات التجارية بالمنطقة. 
هذا وقد تحولت وحدات الحرس الوطني ببنزرت الجنوبية و معتمدة المكان وممثل عن الإدارة الجهوية للتجهيز ببنزرت على عين المكان وقاموا بإقناع الأهالي لفتح الطريق وتمكين العربات من المرور بعد تعهدهم بالتدخل العاجل لإزالة الأوحال وشفط المياه وجهر عدد من الأودية في المنطقة خلال الأيام القادمة. 
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22