بداية من الثلاثاء: إنقطاع المياه في هذه المناطق ببن عروس

بداية من الثلاثاء: إنقطاع المياه في هذه المناطق ببن عروس

تاريخ النشر : 11:01 - 2022/01/24

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع مياه الشرب بداية من الثامنة صباحا من يوم غد الثلاثاء 25 جانفي 2022، في مناطق المحمدية وفوشانة وجبل الوسط من ولاية بن عروس.

ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيا بداية من الساعة الثامنة صباحا من يوم الخميس 27 جانفي 2022، حسب بلاغ أصدرته الشركة اليوم الاثنين.

ويأتي هذا الانقطاع بسبب أشغال ربط القناة الرئيسية للتوزيع على مستوى مدخل فوشانة ومفترق اليهودية، برمجتها الشبكة في اطار استعدادها لمجابهة ذروة الاستهلاك خلال الصائفة المقبلة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23