دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24


دعت وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي الى ضرورة العمل على انقاذ المعالم الاثرية من الاندثار و جعلها رافدا من روافد التنمية، وذلك خلال زيارة ادتها امس الى الموقع الاثري جامع علولة ببني خداش التابعة لولاية مدنين. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بلغ احتياطي تونس من العملة الصعبة نحو 25.2 مليار دينار بما يعادل 102 أيام توريد وفق مؤشرات البنك
07:00 - 2026/06/26
أعلن النائب حسن الجربوعي توصل لجنة الفلاحة إلى اتفاق مع وزارة الفلاحة حول مقترح قانون تسوية وضعية
07:00 - 2026/06/26
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح مناظرة لانتداب أساتذة محاضرين بسلك المدرسين الباح
07:00 - 2026/06/26
أعلن المجمع المهني المشترك للحوم الحمراء والألبان عن فتح مناظرات خارجية بالملفات مشفوعة باختبارات
07:00 - 2026/06/26
رغم أنّ الشواطئ تُعدّ من الملك العمومي البحري، وللمواطن حقّ الاستمتاع بها مجانا، فإنها لم تعد متا
07:00 - 2026/06/26
شارك وزير الصحة مصطفى الفرجاني في اجتماع تحالف المناخ والصحة مؤكدا اعتماد تونس مقاربة تشاركية لدم
07:00 - 2026/06/26
دعت الوزارة الناجحين في الدورة الرئيسية للباكالوريا إلى استخراج كلمة العبور للتوجيه الجامعي عبر إ
07:00 - 2026/06/26