دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24


دعت وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي الى ضرورة العمل على انقاذ المعالم الاثرية من الاندثار و جعلها رافدا من روافد التنمية، وذلك خلال زيارة ادتها امس الى الموقع الاثري جامع علولة ببني خداش التابعة لولاية مدنين. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

خلصت دراسة تونسية حديثة أعدها فريق من أطباء الشغل بمعهد الصحة والسلامة المهنية بتونس ونشرت، خلال
13:30 - 2026/06/22
دعت وزارة التجارة وتنمية الصادرات أصحاب المؤسسات التربوية الخاصة ومختلف المتدخلين بمسالك توزيع ال
13:15 - 2026/06/22
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري،الإثنين، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءا
13:00 - 2026/06/22
توّج الفريق التونسي الناشط في مجال الروبيتيك "ديسكوفري2" بمنوبة التابع "لنادي ديسكوفري جونيور" با
12:28 - 2026/06/22
يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22