دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

دعوة لانقاذ المعالم الأثرية

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24


دعت وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي الى ضرورة العمل على انقاذ المعالم الاثرية من الاندثار و جعلها رافدا من روافد التنمية، وذلك خلال زيارة ادتها امس الى الموقع الاثري جامع علولة ببني خداش التابعة لولاية مدنين. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/01/24

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تم صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026، السيطرة على الحريق الذي نشب بسوق سيدي عبد السلام في باب سعدون ب
11:36 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب ستة (6) أطباء متفقدين للشغل ب
11:15 - 2026/06/28
ذكّر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، فاروق بوعسكر، اليوم الأحد 28 جوان 2026، بأنه لأول مر
10:08 - 2026/06/28
أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدر
09:35 - 2026/06/28
نفّذ فريق متخصص من الجمعية التونسية لإدارة الأزمات عملية مسح ميداني على طول شواطئ جرجيس بالجنوب ا
07:00 - 2026/06/28
عاد ملفّ الانخراطات إلى صدارة النقاش داخل اتحاد الشغل ، بعد الجدل الذي رافق بعض المؤتمرات النقابي
07:00 - 2026/06/28
تستهدف سياسة الاستثمار في مخطط التنمية 2026–2030 رفع نسبة الاستثمار إلى 20 بالمائة من الناتج الدا
07:00 - 2026/06/28