كان 2022: تعافي ثلاثي المنتخب من كورونا

كان 2022: تعافي ثلاثي المنتخب من كورونا

تاريخ النشر : 14:05 - 2022/01/18

في إطار الاختبارات الدورية للتوقي من الإصابات بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و التى تسبق كل مباراة كما تنص عليه قوانين البطولة ، كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء عن إصابة كل من علي معلول و أيمن دحمان و غيلان الشعلالي و محمد علي بن رمضان ووهبي الخزري و علي الجمل و محمد أمين بن حميدة بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة.

و قي المقابل فقد أثبتت التحاليل شفاء محمد دراقر ، فيما يخضع الخمسة لاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا منذ مدة للإحاطة الصحية والتحاليل السريعة بشكل دوري آملين في سلبية تحاليلهم قبل مقابلة غامبيا باعتبار عدم وجود أي أعراض لدى هؤلاء اللاعبين .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21