كان 2022: تعافي ثلاثي المنتخب من كورونا

كان 2022: تعافي ثلاثي المنتخب من كورونا

تاريخ النشر : 14:05 - 2022/01/18

في إطار الاختبارات الدورية للتوقي من الإصابات بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و التى تسبق كل مباراة كما تنص عليه قوانين البطولة ، كشفت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم الثلاثاء عن إصابة كل من علي معلول و أيمن دحمان و غيلان الشعلالي و محمد علي بن رمضان ووهبي الخزري و علي الجمل و محمد أمين بن حميدة بفيروس كورونا، وقد تم عزلهم عن المجموعة.

و قي المقابل فقد أثبتت التحاليل شفاء محمد دراقر ، فيما يخضع الخمسة لاعبين الذين أصيبوا بفيروس كورونا منذ مدة للإحاطة الصحية والتحاليل السريعة بشكل دوري آملين في سلبية تحاليلهم قبل مقابلة غامبيا باعتبار عدم وجود أي أعراض لدى هؤلاء اللاعبين .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27