بنزرت الجنوبية: أهالي حي جبل بياض يغلقون الطريق للمطالبة بالماء

بنزرت الجنوبية: أهالي حي جبل بياض يغلقون الطريق للمطالبة بالماء

تاريخ النشر : 14:32 - 2021/08/16

أقدم صباح اليوم الإثنين عدد من أهالي حي جبل بياض في منطقة بني نافع التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية على غلق الطريق الوطنية عدد 11 الرابطة بين بنزرت ومنزل بورقيبة على مستوى مفترق بني نافع بعدما وضعوا عدة حواجز بالطريق، وقاموا بمنع مرور العربات في الإتجاهين لمدة حوالي نصف ساعة للمطالبة بتزويد حيهم بالماء الصالح للشرب.
وعلى إثر ذلك تدخلت وحدات الحرس الوطني ببنزرت الجنوبية ومنتجي المنديلي معتمد المكان وقاموا بإقناع الأهالي بفتح الطريق، ثم عقدت جلسة في مقر الولاية أشرف عليها حمادي بن عمر كاتب عام الولاية بحضور ممثلين عن حي جبل بياض ومعتمد بنزرت الجنوبية الذي أكد "للشروق" أنه تم الإتفاق مع الأهالي على ربط الحي بالماء في أقرب فرصة في ظل توفر الإعتمادات المالية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23