هلال الشابة يقاضي جامعة كرة القدم لدى المحكمة الرياضية الدولية من جديد

هلال الشابة يقاضي جامعة كرة القدم لدى المحكمة الرياضية الدولية من جديد

تاريخ النشر : 15:08 - 2021/07/07

أصدر الهلال الرياضي الشابي بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" مساء أمس الثلاثاء 6 جويلية 2021، أكد فيه أنه لجأ من جديد للمحكمة الرياضية الدولية أمام مواصلة رفض الجامعة التونسية لكرة القدم لرفع العقوبة عنه وإرجاعه ضمن فرق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وكان رئيس هلال الشابة "توفيق المكشر" قد طمأن أحباء الفريق وأكد لهم بأن مكان ناديه هو بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وقال النادي في بيانه الرسمي: "بعد أن استنفذنا كلّ حلول الدّاخل وأمام تواصل صمت الدّولة من أعلى هرم السّلطة فيها إلى الوزارة المشرفة على تسيير المرفق العام الرياضي على تغوّل وتعنّت رئيس جامعة كرة القدم بإصراره المفضوح على إعدام جمعيّة رياضيّة تونسيّة في تحدّ صارخ لقرارات العدالة الرّياضيّة الدّوليّة، لم يكن لنا بدّ من اللجوء مرّة أخرى للقضاء الدولي بحثا عن عدالة يبدو أنها لا ولن توجد إلاّ هناك".
وتابع: "قمنا مثلما هو معلوم يوم 30 جوان الماضي بتقديم مطلب في الطعن لدى "التاس" ضدّ قرار المكتب الجامعي ليوم 30 ديسمبر 2020 القاضي بإيقاف نشاط هلال الشابة وقتيا والذي لم يقع إعلامنا به مثلما تقتضيه الصّيغ القانونية إلى حدّ هذا التّاريخ".
وواصل: "كما أرفقنا هذه الدعوى بمطلب معلّل لإيقاف تنفيذ هذا القرار قبل النظر في الأصل قبل أن نتلقّى اليوم 6 جويلية ردّا رسميّا من المحكمة الرياضيّة الدّوليّة أخطرتنا فيه باستلام عريضة الطعن وبتوجيه نسخة منها بجميع مرفقاتها إلى المستأنف ضدّها كما أشعرت المحكمة الدوليّة في نفس المراسلة جامعة كرة القدم بتلقيها طلبا لإيقاف التنفيذ من هلال الشابّة ودعتها إلى تحديد موقفها منه في أجل لا يتعدّى العشرة أيّام".
وزاد: "وعليه يمكن التّأكيد بكلّ ثقة وتفاؤل أنّنا ننتظر قرارا إيجابيّا من " التّاس" في حيّز قد لا يتجاوز مداه الأسبوعين القادمين لذلك نطمئن أحباءنا أن الهلال ناسيونال هو واقع نعيشه كل يوم و نسعى إلى تأكيده من خلال حرصنا على تأهيل فريقنا من جميع النواحي وإعداده للمنافسة بقوّة عند بداية الاستحقاق القادم، عاشت هلال الشابّة قلعة عصيّة.. وماضاع حقّ وراءه مطالب".

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 على ملعب عزيز جاب الله بمنزل بورقيبة حقق مساء أمس الأولمبي الباجي فوزا عريضا على ضيفه مستقبل سلي
07:00 - 2024/04/29
فاز فريق العربي القطري الذي يدرّبه معاوية لجنف بكأس قطر بعد انتصاره في الدّور النّهائي بثلاثة أشو
07:00 - 2024/04/29
نجح مستقبل المرسى أمس في احراز انتصاره الثاني على التوالي في مرحلة تفادي النزول وتدعيم رصيده بثلا
07:00 - 2024/04/29
علمت «الشروق» من مصادر موثوق في صحّتها أن تونس ستطلب تنظيم بطولة إفريقيا للأندية البطلة للكرة الط
07:00 - 2024/04/29
تحت إشراف معتمد الجهة سميح العبيدي نظمت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي بالدهماني حفل تكريم لبطل
07:00 - 2024/04/29
انحاز آلان شيرار أسطورة كرة القدم الأنقليزية، لصالح المصري محمّد صلاح مهاجم ليفربول، بعد أزمته ال
07:00 - 2024/04/29
واصل المدافع الأيسر علي معلول تألقه اللافت مع الأهلي المصري حيث ساهم في ترشحه إلى الدور النهائي ل
07:00 - 2024/04/29