توزر: تلف 1634جرعة تلقيح نتيجة انقطاع التيار كهربائي وعطب المولد‎‎

توزر: تلف 1634جرعة تلقيح نتيجة انقطاع التيار كهربائي وعطب المولد‎‎

تاريخ النشر : 11:59 - 2021/07/02

أكد فؤاد براني رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة بولاية توزر ان انقطاع التيار الكهربائي وتم توفير مولد كهربائي احتياطي الذي بدوره شهد عطبا وتلف 1634جرعة من التلاقيح .وسيتم تاكيد مدى صلاحيتها بعد اجراء عينات للتاكد من مدى صلوحيتها.

هذا وأكد براني انه سيتم جلب تحاليل من ولاية قفصة اليوم لتلقيح المواطنين 658تلقيح بيفيزر و 380 تلقبح استرزنيكا و 584كورونا فاك سيتم التاكد من مدى صلاحيتها  و12سبوتنيك تم اتلافها تماما.
و من جانبهم اشتكى عدد من  المواطنين من انتظارهم الطويل  و التلاقيح لم تصل بعد من قفصة  مع ارتفاع درجات الحرارة. و حالة من التململ في صفوف المواطنين.  

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23