وزارة الوظيفة العمومية تجدد التذكير بتمديد نظام العمل بالتناوب إلى 14 فيفري 2021

وزارة الوظيفة العمومية تجدد التذكير بتمديد نظام العمل بالتناوب إلى 14 فيفري 2021

تاريخ النشر : 12:40 - 2021/01/24

جددت وزارة الوظيفة العمومية في بلاغها، الصادر اليوم الاحد، التذكير بتمديد نظام العمل بالتناوب إلى 14 فيفري 2021.

وشددت الوزارة في ذات البلاغ  على الأعوان العموميين بالإلتزام بالحد الأدنى من التنقلات  وتأمين العمل عن بعد وفق ما تتخذه المصالح الإدارية من إجراءات في الغرض.

ويشار أن هذا القرار كان من بين الإجراءات التي أعلنت عنها اللجنة العلمة أمس.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ذكّر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، فاروق بوعسكر، اليوم الأحد 28 جوان 2026، بأنه لأول مر
10:08 - 2026/06/28
أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدر
09:35 - 2026/06/28
دعا عضو هيئة مشروع إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة نور الدين الوصيف إلى تجاوز المقاربة الاجتماعية نحو م
07:00 - 2026/06/28
قدم المعهد العربي لرؤساء المؤسسات توصيات استراتيجية 2026–2030 لإنقاذ قطاع تربية الماشية واستعادة
07:00 - 2026/06/28
أكد خبراء في منتدى التوجيه الجامعي أن الشهادة الجامعية وحدها لم تعد كافية للاندماج في سوق الشغل،
07:00 - 2026/06/28
بحث وزير الصحة، الدكتور مصطفى الفرجاني، أول أمس الجمعة 26 جوان 2026، مع المندوبة الوزارية الفرنسي
07:00 - 2026/06/28
تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبلي
07:00 - 2026/06/28
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن محطات رصد الزلازل التابعة له سجّلت، صباح أمس السبت 27 جوان 2026
07:00 - 2026/06/28