وزارة الوظيفة العمومية تجدد التذكير بتمديد نظام العمل بالتناوب إلى 14 فيفري 2021

وزارة الوظيفة العمومية تجدد التذكير بتمديد نظام العمل بالتناوب إلى 14 فيفري 2021

تاريخ النشر : 12:40 - 2021/01/24

جددت وزارة الوظيفة العمومية في بلاغها، الصادر اليوم الاحد، التذكير بتمديد نظام العمل بالتناوب إلى 14 فيفري 2021.

وشددت الوزارة في ذات البلاغ  على الأعوان العموميين بالإلتزام بالحد الأدنى من التنقلات  وتأمين العمل عن بعد وفق ما تتخذه المصالح الإدارية من إجراءات في الغرض.

ويشار أن هذا القرار كان من بين الإجراءات التي أعلنت عنها اللجنة العلمة أمس.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24