كاتب عام نقابة الستاغ ببنزرت: الاعتداءات على اعواننا لابد من التصدي لها وتطبيق القانون

كاتب عام نقابة الستاغ ببنزرت: الاعتداءات على اعواننا لابد من التصدي لها وتطبيق القانون

تاريخ النشر : 19:57 - 2020/06/20

شهدت الستاغ خلال هذه الفترة اعتداءات متكررة على اعوانها في عدة إقاليم  كالاعتداء على عون باقليم بنزرت مركب خطوط وذلك بمنطقة قنيش من معتمدية منزل جميل اثناء قيامه بعمله.
 في هذا الإطار أكد حسني الزواوي كاتب عام نقابة الستاغ بالجهة ان الوضع لم يعد يحتمل خاصة مع صدور أحكام لم يقع تنفيذها حيث قال في تصريح للشروق اون لاين  : بعد حادث الاعتداء على عون الستاغ بجهة سوسة شهدت بنزرت حادثا اخر حيث تعرض عون ستاغ الى التعنيف بقطعة خشب وتمزيق ثيابه وتعنيفه لفظيا مع وصف المعتدي لاعوان الشركة بالسراق وغيرها من الشتائم .
 وقد قام الممثل القانوني بالشركة بتقديم شكوى في الغرض وامام هذه التصرفات لا بد من تطبيق القانون ونحمل سلطة الاشراف المسؤولية في اي تهاون في تطبيق القانون لردع هؤلاء المعتدين على اعواننا وخاصة الميدانيين منهم فقد اثر هذا الامر سلبا عليهم وكثرت الضغوطات النفسية وتوتر المناخ الاجتماعي واصبح من الضروري ان يتحمل كل الاطراف المسؤولية.
كما نتساءل عن الحملة المشينة ضد الشركة التي تخدم في المواطن منذ اكثر من 58 سنة للحفاظ على استمرارية الكهرباء ومختلف انواع الخدمات ولا نرى اي مبرر لهذه الحملة وخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي وتبقى الستاغ بمختلف مصالحها في خدمة حرفائها وعلى ذمتهم للاجابة عن استفساراتهم .
ورغم الازمة المالية الخانقة التي تعيشها الشركة بسبب ارتفاع المديونية وعدم تسديد الدعم من سلطة الاشراف منذ2016 والاعتداء المتواصل على الشبكة ستبقى الستاغ عمومية وطنية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

ينفذ عمال مصنع قطع غيار السيارات بقرمبالية للمرة الثانية  اضرابا عن العمل لمدة 3 أيام  ابتداء من
11:28 - 2024/05/08
تواصل مصالح  المندوبية الجهوية للتربية بولاية  بنزرت استعداداتها  لإنجاح  امتحان  الباكالوريا  لل
07:00 - 2024/05/08
توقفت مساء اليوم الثلاثاء، في حدود الساعة السادسة والنصف، بطاحات جزيرة جربة عن العمل بسبب تقلبات
23:05 - 2024/05/07
قدم نور الدين كريفة إمام جامع الهداية بمنطقة رجيش من ولاية المهدية اعتذاره عبر فيديو نشره في الفا
21:05 - 2024/05/07