جمعية "وفاء" بالمحرس تكرّم عمال النظافة تقديرًا للمجهود الذي قاموا به

جمعية "وفاء" بالمحرس تكرّم عمال النظافة تقديرًا للمجهود الذي قاموا به

تاريخ النشر : 19:47 - 2020/04/21

قامت جمعية وفاء لمساندة وتنمية جهة المحرس، صباح يوم الثلاثاء، تتمثل في تكريم عمال النظافة ببلدية المحرس بتقديم شهادات شكر وهدايا رمزية تشجيعية وذلك اعترافا بقيمة العمل والمجهود الذي يقومون به وتقديرا لدورهم في الحفاظ على نظافة المدينة في ظل هذه الظروف الاستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مبادرة لقيت استحسانا وتثمينا كبيرين من قبل المعنيين وتركت صدى طيبا لدى العملة والأعوان وعموم المواطنين في المدينة ممّن ثمّنوا هذه الحركة التي تحمل أسمى المعاني.

رئيس جمعية وفاء لمساندة و تنمية جهة المحرس الهادي فرج وكافة أعضاء الجمعية تقدموا أثناء هذا التكريم بتحية إكبار وتقدير لهذه الشريحة المهنية، مؤكدين على أهمية وقيمة الجهد الذي تبذله هذه الفئة لخدمة المواطن والوطن. وفي كلمته نيابة عن رئيس جمعية وفاء لمساندة وتنمية جهة المحرس الهادي فرج، قدر كاتب عام الجمعية المبروك اللوحيشي جهود عمال البلدية والعمل الرائع الذي يقومون به، مؤكدا أهمية دورهم في الحفاظ على نظافة المدينة والصحة العامة، وخلق بيئة سليمة خالية من الأمراض، مشيرا بأن الجمعية تسعى دوما إلى مساندة وتشجيع كل من يعمل من أجل الجهة والوطن .

من جهته، أكد رئيس بلدية المحرس، محمد شنيور، الدور الهام الذي يلعبه عمال النظافة في الحفاظ على نظافة المدينة، مشيرا إلى سعي البلدية الدائم لصون حقوق العمال وتوفير شروط الصحة والسلامة لهم، مناشدا المواطنين ببذل كافة الجهود للحفاظ على نظافة المدينة والتعاون مع عمال النظافة كونها مسؤولية الجميع. مقدما شكره للعمال كافة ولجمعية "وفاء" على هذه المبادرة .

وفي كلمته باسم العاملين، شكر ناظر العملة، العيادي المسعودي، جمعية وفاء وكافة أعضاءها على تقديرهم للعامل في بلدية المحرس، معربا عن شكره والعمال لهذه اللفتة الكريمة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تعرض الموزع الآلي لمركز البريد بقرمبالية من ولاية نابل  إلى عملية إعتداء من قبل مجهولين.
22:49 - 2024/05/06
في إطار معاضدة مجهودات الدولة في عملية التصرف في جثث غرقى الهجرة غير النظامية ومع تواصل لفظ سواحل
20:47 - 2024/05/06
أصدرت بلدية سيدي ثابت قرارا بغلق المصب العشوائي بالمنطقة بصفة نهائية ونقل الفضلات المنزلية إلى مص
20:32 - 2024/05/06
طالب عدد من باعثي الشركات الأهلية بولاية سليانة، خلال جلسة عمل انعقدت اليوم الاثنين بمقر الولاية
18:32 - 2024/05/06
تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحمايةالمدنية بجندوبةأمس الأحد التدخل لإسعاف ونقل
11:40 - 2024/05/06
تتواصل  بمعتمدية غار الملح  الاستعدادات  لموسم الاصطياف  حيث  تشهد سنويا  استقطاب  آلاف الزوار  ف
08:13 - 2024/05/06