محمد الماطري صميدة

مقالات و فيديوهات الكاتب

مر عام على رحيل الكاتب العصامي الكبير مبروك المناعي …ولقد رحل في صمت يوم  2 فيفري 2023 ولم يزعج أحدا ولم يسئ يوما لأحد...فلقد ك
11:25 - 2024/02/03
الموسيقى الهادفة للأطفال تهذب الذوق وتنمي مداركهم العقلية وتحثهم على الدرس في جو من السمو والتألق والاحترام والتقدير للإطار الت
09:42 - 2024/01/15
عدت إلى قلمي بعد راحة قصيرة من الفرجة على البرامج التلفزية...وسوف لن أرحم أصحاب هذه التفاهة المستشرية في التلفزات...وسوف أكتب ب
07:00 - 2023/12/30
يقول أبو حامد الغزالي: «من لم يحرّكه الربيعُ وأزهاره، والعودُ وأوتاره، فهو فاسدُ المزاج ليس له علاج».
07:00 - 2023/12/30
أرجو من وزيرة الثقافة التدخل العاجل لمساعدة الأستاذ والكاتب والصحفي والإعلامي والمنتج التلفزي محمد مصمولي على الخروج من أزمته ا
08:41 - 2023/12/16
اعترافا بقيمته الفنية في العالم العربي واعتباره واحدا من أرقى وأجمل وأعمق الأصوات فضلا عن تاريخه المجيد على مدى كل هذه السنين ف
08:35 - 2023/12/09
كان على الزعماء العرب وقبل أن يقرّروا ما قرّروا في شأن أحداث غزة وما يحدث في بعض الدول العربية ...كان عليهم أن يصلوا صلاة الغائ
07:00 - 2023/11/13
والله عيب ما يحدث لهذا المواطن البسيط الفقير...فمنذ سنوات وهو يصرخ ولكن لا حياة لمن تنادي...ولقد اتصل بي عدة مرات وفي كل مرة يو
07:52 - 2023/10/14
شاهدتها تغني  مع والدها قاسم بغزو في فيديو على «اليوتوب» فأعجبني الصوت وأعجبتني براءة الطفلة وكانت بذلك تجسم المثل الذي يقول «ك
07:51 - 2023/10/07
يواصل إبداعه في صمت ويواصل تنشيطه الإذاعي بحرفية متميزة ...وذلك هو الشاب المتخلق والنبيل محمد أمين الزواري ...وهو كسب كبير لهذه
07:46 - 2023/10/07